عام

محافظ حضرموت يشيد بدور البنك الاهلي في توفير السيولة النقدية

[su_label type=”info”]سمانيوز/حضرموت/المكلا/خاص[/su_label][su_spacer size=”10″] أشاد محافظ حضرموت اللواء الركن أحمد بن بريك بالدور البارز الذي لعبه فرع البنك الأهلي بالمكلا وجهوده في تثبيت السيولة المالية .
 
جاء ذلك خلال لقائه مع رئيس مجلس إدارة البنك الدكتور محمد حلبوب، بحضور وكيل وزارة الشئون القانونية محمد باهبري.. مثمنا مساندة البنك للسلطة المحلية من خلال توفير السيولة النقدية التي تحتاجها السلطة في تسيير أمور المواطنين واستقرار حياتهم واستتباب الأمن فيها.
 
فيما استعرض الدكتور حلبوب، الخدمات التي يقدمها البنك بحضرموت، والتسهيلات الممنوحة في المعاملات البنكية الواسعة الصلاحية، والتي تراعي فيها الاوضاع التي تعيشها المحافظة والبلد عموما.
 
واوضح ان قيادة البنك التقت مع رجال الأعمال والتجار في حضرموت، وعرضت عليهم العديد من التسهيلات في المعاملات التجارية وتذليل الصعوبات في عمليات الاستيراد والتصدير من كافة أنحاء العالم من خلال فتح الاعتمادات البنكية وغيرها.
وفي اللقاء كرّم اللواء أحمد بن بريك مدير فرع البنك الأهلي بالمكلا الأستاذ سعيد عوض خالد باعباد بدرع المحافظة نظير بذله الجهود المتواصلة وإدارته مع السلطة المحلية من خلال توفير السيولة النقدية التي تحتاجها السلطة في تسيير أمور المواطنين واستقرار حياتهم واستتباب الأمن فيها .
 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى