الرئيسية / آراء و تقارير / الناشط الحقوقي والسياسي خالد بن شجاع أعلان عدن التاريخي لابد ان يتضمن الهدف والرؤية والتمثيل للمشروع الجنوبي
خالد بن شحاع

الناشط الحقوقي والسياسي خالد بن شجاع أعلان عدن التاريخي لابد ان يتضمن الهدف والرؤية والتمثيل للمشروع الجنوبي

سمانيوز / تقارير / خاص

الناشط الحقوقي والسياسي خالد بن شجاع أعلان عدن التاريخي لابد ان يتضمن الهدف والرؤية والتمثيل للمشروع الجنوبي مع أستمرار الشراكة في هذه المرحلة مع التحالف والشرعية ضد الانقلابين .

أشار الناشط الحقوقي والسياسي خالد بن شجاع في تصريح خاص ل سمانيوز أن نحن على أبواب أعلان يوم تاريخي في العاصمة عدن يتضمن الهدف والرؤية والتمثيل في أي أستحقاق قادم للمشروع الوطني الجنوبي ، مع أستمرار الشراكة والتحالف في هذه المرحلة مع التحالف العربي والشرعية في الحرب ضد الانقلابيين ..

وأوضح بن شجاع أن الشعب في الجنوب لا يريد مسكنات أو مسمى أنجازات وهمية ، نكرر هي فرصة أتت من جديد لذلك لابد من أغتنامها وطرح مانريد ما لم فالتاريخ سيدون ويلعن من كان بالمشهد اليوم ولم يحقق رغبات وتطلعات الشعب في الجنوب .

واكد الناشط الحقوقي والسياسي خالد بن شجاع في نهاية التصريح ان وزير الداخلية ومدير أمن عدن وممثلين قوات التحالف يقع عليهم الواجب والمسئولية في حماية حق المواطنين في الاعتصام والتظاهر والتعبير عن الرأي ..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *