الجنوب العربي

محافظ المهرة يوجه الإسراع في إنجاز مشروع إعادة تأهيل شبكة مياه الغيضة .

[bs_label type=”info”]سمانيوز / المهرة / ناصر الساكت [/bs_label][su_spacer size=”10″] ناقش محافظ محافظة المهرة الشيخ محمد عبدالله كدة اليوم الأربعاء الموافق 17 / 5 / 2017 بحضور أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة الأستاذ سالم نيمر ووكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس سالم العبودي ومدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي الأستاذ مطر كدة ، تنفيذ مشروع إعادة تأهيل شبكة توزيع المياه في مديرية الغيضة ، وزيادة عدد آبار الضخ وتحسين الشبكة ، بتكلفة إجمالية بلغت ( 32 ) مليون و ( 619) الف ريال ، ليصل الماء إلى جميع المواطنين في عاصمة المحافظة .. وأصدر المحافظ قرارا بتكليف مؤسسة المياه والصرف الصحي فرع الغيضة بتنفيذ المشروع .
ووجه المحافظ مدير مؤسسة المياه الجدية في العمل والإسراع في إنجاز المشروع كون شهر رمضان المبارك على الأبواب وضرورة إيصال الماء إلى الحارات التي تعاني من إنقطاع الماء .. مبيناً إن هدفهم هو توفير الخدمات للمواطنين قدر المستطاع.
وأكد مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي بأنهم قد باشروا العمل في المشروع منذ أيام ، وبجهود ودعم ذاتي ، وكانت بداية عملهم في منطقة الجحي التي تعاني كثيرا من مشكلة انقطاع المياه منذ سنوات .. موضحاً بأنه من المتوقع الانتهاء من منطقة الجحي في منتصف شهر رمضان على أعلى تقدير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى