عام

مؤتمر صحفي مرتقب لملونية تأييد المجلس الانتقالي الجنوبي

[su_label type=”info”]سمانيوز/العاصمةعدن/خاص[/su_label][su_spacer size=”10″] قالت رئاسة اللجنة التحضيرية لمليونية تأييد المجلس الانتقالي واحياء ذكرى فك الارتباط انها تثمن وتقدر عاليا الجهود التي يبذلها ابناء شعبنا في عموم محافظات الجنوب من استعدادات للزحف صوب العاصمة عدن للمشاركة في مليونية التأييد الشعبي للمجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة القائد عيدروس الزبيدي.
 
 
وقال المهندس محمد الجنيدي رئيس اللجنة التحضيرية ان مستوى الاستعدادات في عموم مديريات ومحافظات الجنوب تسير بشكل ممتاز وفقا للاتصالات التي اجرينها مع قيادات الحراك في المحافظات والتي شرعت في تحديد نقاط التجمع والانطلاق صوب العاصمة عدن يوم ال 20 من مايو .
 
من جانه قال كمال زغينه نائب رئيس اللجنة التحضيرية ان استشعار الجنوبيون بحساسية واهمية المرحلة دعاهم للاصطفاف صفا واحدا خلف المجلس الانتقالي الجنوبي وذلك ليثبت الجنوبيون للعالم ان خلفهم قيادة سياسية اجمع الجنوبيون على تفويضها للتعبير عن ارادة وتطلعات شعب الجنوب الطامح للاستقلال واستعادة السيادة كاملة على ارضه.
 
 
الى ذلك أكد الجنيدي ان اللجنة تعتزم اجراء مؤتمر صحفي سيتم فيه توجيه الدعوة لكافة الوسائل الاعلامية المرئية والمسموعة والمكتوبة محليا وخارجيا وسيتم تحديد موعده ومكان انعقاده في وقت لاحق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى