الرئيسية / رياضة / في نهائي رائع حضره رئيس الجالية الجنوبية بالمملكة والخليج وعدد من الأشقاء بالجاليات العربية ، شعلة عدن يتوج بكأس بطولة الشهيد سيف اليافعي لڪرة القدم بالرياض

في نهائي رائع حضره رئيس الجالية الجنوبية بالمملكة والخليج وعدد من الأشقاء بالجاليات العربية ، شعلة عدن يتوج بكأس بطولة الشهيد سيف اليافعي لڪرة القدم بالرياض

سمانيوز/ العاصمة الرياض / خاص / أحمد الدقل

توج فريق شعلة عدن بكأس بطولة الشهيد اللواء الركن أحمد سيف اليافعي الذي نظمة أبناء الجالية الجنوبية بالعاصمة السعودية الرياض برعاية ودعم رسمي من الشخصية الأجتماعية الشيخ فضل بن علي صالح الجعوني.

وحصل الشعله علئ كاس البطوله هذا عقب فوزه علئ فريق أكاديمية شبوة بنتيجة 1/2 في مباراه نهائية رائعة أقيمت يوم أمس و بحضور المعلق السعودي الدولي عبدالله الغامدي.
مقتطفات من ختام البطولـــــــہ :

ـ قبل بدء المباراه النهائيه أفتتحت الحفل الختامي لهذا للمهرجان بأية من الذكر الحكيم وبعدها القيت عدد من الكلمات افتتحها راعي البطولة الرسمي الشيخ فضل الجعوني ثم رئيس الجالية الجنوبية في المملكة والخليج الشيخ عباس صنيج الشاعري وأختتم هذا الكلمات بكلمة معبره القاها الاستاذ حسين منصر بن هرهره رئيس الأنشطة الرياضية للجالية الجنوبية بالرياض.

ـ القيت العديد من القصائد الشعرية الجميله والفقرات الفنية والرقصات الفلكلورية الجنوبية التراثية عن طريق الفرقة الحضرمية والفرقة اليافعية .

ـ تخلل هذة الفعالية الختامية عدداً من الاناشيد ذات الالحان الرائعه والتي القاها المنشد محمد المطري كما شارك الفنان محمد الكبدي اليافعي الملقب (هدهد يافع) بهذا الختام للامسية الكروية المميزه .

وقد حضر هذا المهرجان الاحتفالي الختامي الرائع ، الشيخ عباس صنيج الشاعري رئيس الجالية الجنوبية في المملكة والخليج وعدداً من رؤساء الجالية بالمملكة العربية السعودية ووفداً من الجالية الجنوبية بمملكة البحرين ووفد من الجالية السودانية الشقيقة و وفد يمثل جمهورية مصر العربية.

وبعد نهاية هذه المباراه وهذا الختام المميز تم توزيع الميداليات والدروع التذكارية والتقديرية والشهادات تكريماً للمجموعات والداعمين واللجنة التنظيمية وراعي البطولة و للفرق المشاركة من اصحاب المراكز الثانية والثالثة في هذه البطولة .

وقد تضمنت قائمة التكريم هذا كلا من :

فريق أكاديمية شبوة للمركز الثاني
فريق أنصار الجنوب المركز الثالث

الرابطة الاعلامية الجنوبية سمــــــــــــــــــــــــــــــــا
صحيفة سمــــــــــــانيوز
مراسل موقع سمــــانيوز الاخباري.

مجموعة ١٤اكتوبر الجنوبية
مجموعة ٣٣ الجنوبية
مجموعة الشهيد ناصر هرهره
مجموعة أبناء الجنوب العربي

وعدد من الشخصيات الفنية والثقافيين والنشطاء السياسين.

يذكــــر ان الاعلامي المتميز الاستاذ/ احمد الدقل، مندوب الرابطة الاعلامية “سما” ومراسل موقعها الرسمي “سمانيوز” قد قام بالتغطية الاعلاميه الرائعــــہ لهذه البطولة منذُ بدايتها حتئ اتمام حفلها الختام هذا .

         

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *