الجنوب العربي

بتمويل من حملة الكويت إلى جانبكم.. مؤسسة تواصل ترفد مستشفى لودر بمعدات طبية ..

[bs_label type=”info”]سمانيوز / لودر ابين – فهد البرشاء[/bs_label][su_spacer size=”10″] بتمويل من حملة الكويت إلى جانبكم ومشروع مكافحة وباء الكوليرا قدمت مؤسسة تواصل للتنمية الإنسانية لمستشفى لودر عدد من المعدات الطبية والتي تمثلت في (أسرّة طبيةـ مكيفات ـ دربستان ـ فرشان ـ أدوية ـ وقطع جراحية)..
وبهذا الصدد قال مدير البرامج الصحية في مؤسسة تواصل للتنمية الإنسانية الدكتور/ عماد عبدالرحيم نحن اليوم في مستشفى لودر وبدعم من حملة الكويت إلى جانبكم وإشراف الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة نقدم حملة إغاثية لمستشفى لودر لمكافحة وباء الكوليرا الذي تفشى في لودر وعموم اليمن..
وأضاف : يتمثل دعمنا هذا في الأسرّة والأدوية والمكيفات ومظمات الأكسجين وأجهزة الضغط، وهذه المواد المقدمة هي تلبية لحاجة المستشفى في ظل تزايد حالات الإصابة بوباء الكوليرا..
وأردف بالقول: نشكر مكتب الصحة بلودر وإدارة المستشفى الذين يعملون بوتيرة عالية وجهد منقطع النظير وشكلوا مثالاً يحتذى به في العمل والتناقم..
من جانبهما مدير صحة لودر ومدير المستشفى شكرا الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة وكذلك مؤسسة تواصل على دعمها السخي لمستشفى لودر في جانب المعدات الطبية والأدوية..
إلى ذلك قال مسئول قسم الإحصاء بالمستشفى هاني عمر أن عدد المصابين بوباء الكوليرا منذ تفشي الوباء في الـ12 من مايو وحتى الـ20 بلغ 406 حالات بينما عدد الوفيات حالتين..
هذا ولايزال المصابون بوباء الكوليرا يتوافدون إلى مستشفى لودر من مناطق عده،مما يؤكد أن الوباء لايزال منتشر…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى