عام

*برعاية ماسية من مجموعة شركات هائل سعيد أنعم وشركاه اختتام فعاليات معرض حضرموت التجاري بمدينة المكلا

[su_label type=”info”]سمانيوز/حضرموت/المكلا/اماني باخريبة/خاص[/su_label][su_spacer size=”10″] برعاية ماسية من مجموعة شركات هائل سعيد أنعم وشركاه لمعرص حضرموت التجاري الصناعي التسويقي ” معرض الشهر الكريم ”
اختتمت مساء الخميس 25 مايو 2017م فعاليات الاحتفالات التي أقيمت على هامش المعرض  في جو فرائحي بهيج بمدينة المكلا.
 
و شاركت ضمن هذه الفعاليات فرقة فراشات (فوة) وفرقة (مواهب) حضرموت للرقص الشعبي وقدمت ألواناً من الرقصات الاستعراضية والشعبية .
 
وخلال الحفل أجريت العديد من المسابقات تم على إثرها توزيع الهدايا القيمة والنوعية للجمهور من منتجات شركات هائل سعيد أنعم بالإضافة الى توزيع منتجات مجانية للجمهور.
 
 
وأشاد الاستاذ *صالح عمير* مشرف قطاع حضرموت الصناعي بالدور الذي لعبته مجموعة شركات هائل سعيد أنعم وشركاه في معرض الشهر الكريم وفعالياته والذى احدث نقله نوعية بالمدينة  بالاضافة إلى تخفيف معاناة المواطنين.
 
 
فيما تحدث الأستاذ *مروان الحكيمي* عضو لجنة التنسيق والترتيب لاجنحة شركات هائل سعيد انعم وشركاه ومشرف جناح شركة السمن والصابون عن سعادته عماقدمته الشركات خلال المعرض وما تشهد من إقبال كبير من قبل المستهلكين.
 
 
*أم محمد* إحدى زائرات المعرض عبرت عن إعجابها الكبير بالمنتجات التى قدمتها مجموعة شركات هائل سعيد أنعم وشركاه وتوزيعها لبعض المنتجات للزوار وتوزيعها للهدايا القيمة والنوعية في الفعاليات التى ترافق المعرض.
 
وفي تصريح للأستاذ *سالم باسليمان* عضو لجنة التنسيق ومشرف جناح شركة ناتكو الاستهلاكية أكد أن المعرض حقق نجاحا كبيرا نتيجة  لتكاتف وتعاون الجميع وإبراز مهارات التسويق في كل الأجنحة وكذلك البرامج الترويجية وتوزيع العينات والهدايا في المسابقات التي أبدى الزوار تجاهها ارتياحا كبير اً، وقدم باسليمان  شكره لكل من ساهم ودعم إنجاح  المعرض وما حققه من استفادة الكثير ومن تركه من خبرات في الحياة  العملية.
 
الجدير بالذكر أن المعرض يأتي   برعاية  من مجموعة شركات هائل سعيد أنعم وشركاه ” الشركة اليمنية لصناعة السمن والصابون ، شركة الالبان والاغدية الوطنية ، شركة هائل سعيد انعم وشركاه التجارية ، الشركة اليمنية للصناعة والتجارة ، شركة الصناعات المتنوعة ومواد التعبئة ، الشركة اليمنية للمطاحن وصوامع الغلال ، وشركة ناتكو الاستهلاكية ” وهي الراعي الماسي لمعرض الشهر الكريم وبرعاية رسمية من محافظ محافظة حضرموت والتى تنظمة شركة دعاء للاعلان والانتاج الاعلامي..
 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى