عام

الناشطين الأعلاميين "أبو الليم"و"ذكرى العراسي" بعد لقائهم الرئيس اليمني هادي ( لقاء خـــاص)

[su_label type=”info”]سمانيوز/ الريــــاض / خاص / عبدالقادر ابو الليم[/su_label][su_spacer size=”10″] في البداية أتوجه بالشكر والتقدير للسيد الرئيس هادي على تلبيتة الكريمة لطلبنا الموجه من بنت عدن الأصيلة ذكرى فيصل عراسي على صفحتها والتي تحملت عناء السفر للوصول إلى الرياض لإيصال معاناة أهلنا في العاصمة عدن التي وصلت إلى مواصل ارهقت الناس واتعبتهم .
نعلم أن الرئيس هادي يعلم بما تعانية عدن الآن إلا أننا فضلنا وسمحنا لأنفسنا أن نكون الليلة سفراء أهلنا في عدن لنتكلم مع فخامتة دون زيادة أو نقصان لحقيقة المعاناة متجردين من كل شيء إلا من نقل المعاناة كما هي .
وللأمانة كان رحب الصدر كريم بالوقت وانصت لكل زحام الكلام الذي نقلناه بلسان أمهاتنا وابائنا واخواننا في عدن … وأوضح فخامتة بعد الاستماع بما يلي .
قال إن ماتمر به عدن الأن هو نتاج سنوات متراكمة من الفساد الإداري والفساد السياسي وماحدث الآن من إرهاصات ماهو إلا إنفجار لكمية تلك السنوات ونحن بدورنا ومن منطلق مسؤليتنا تجاة الشعب نحاول بكل الإمكانيات إن نلملم كل تلك المشاكل في ظل وضع سياسي معقد سوى كان على المستوى الداخلي أو الإقليمي والدولي .
هناك أمور في طريقها إلى الحل إن شاء الله برغم كل العراقيل إلا أننا نسعى فعلآ إلى تحقيق حلول تخفف من عمق وحجم المعاناة .
وعن سؤالي لفخامتة عن وضع بعض الأطراف السياسية التي يرى الشعب انهم صاروا جزء من مشكلة أكثر مما هم جزء من الحل … استفاض فخامتة بالشرح المفصل لما تسببت به تلك الأطراف منذ بداية الحرب … ومنذ أن كان محاصرآ في صنعاء .
الرئيس هادي يعلم بالتفاصيل وتفاصيل التفاصيل إلا أن هناك أمور مشروحة في اللقاء وليست للتناول هنا هي من تصنع العراقيل أو تكون متسببة فيها …
كان لقاء أخرجنا فيه هموم عدن على الطاولة … ووعد فخامتة أنه برغم الوعود من البعض واخلافها أو وضع شروط لها إلا أنه وعد بأن الحلول ستكون قريبة وبتكاتف الجميع .. وهذا ما اطلبة وهو .. تكاتف الجميع لما فيه الخير للناس .
لكني تطمنت شخصيآ … ان الرئيس فاهم الجماعة .. وهذا ما أثلج صدري وجعلني ابتسم .
شكرا لتلبية الدعوة فخامتكم … وشكرآ للوقت السخي لي ولاختي ذكرى عراسي التي كانت بالفعل سفيرة لمعاناة أهلنا .
جزء بسيط عن مجمل اللقاء … ومن خلال منشورات قادمة ..باكون المح لكم مع الغمزة على مالم أستطيع قوله الأن .
اللهم فرج الهم والغم عن أهلنا في عدن .
أخوانكم وسفرائكم ..
عبدالقادر محمد القاضي
ذكرى فيصل عراسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى