أخبار عربية

مجلس النواب البحريني: محاولة انقلاب فاشلة قادها الإرهابيون بالتنسيق مع النظام القطري وبدعم إيراني.

 
[su_label type=”info”]سمانيوز/ المنامة/وكالات[/su_label] اكد مجلس النواب البحريني أن ما يتكشف يوما بعد يوم من حقائق ومعلومات دامغة بأن ما وقع من أحداث مؤسفة عام 2011 وحتى اليوم هو مؤامرة وليس حراك شعبي من خلال طابور خامس إيراني متمثل في ولاية الفقيه وبدعم من النظام القطري.
 
واعرب المجلس عن رفضه القاطع واستنكاره البالغ للتدخلات السافرة في الشأن البحريني الداخلية من قبل النظام القطري بهدف زعزعة الأمن والاستقرار في مملكة البحرين والإضرار بالنسيج الاجتماعي والوحدة الوطنية.
 
وشدد المجلس بأنه من الواضح أن هناك مخطط قطري صفوي موجه ضد مملكة البحرين وقد استغل تلك الاحداث ليعلن محاولة انقلابة الفاشلة التي قادها الإرهابيون بالتنسيق والدعم من قطر وإيران.
 
وطالب المجلس بمحاكمة كل من شارك في تلك المكالمة أو ورد أسمه فيها أو ارتكب جريمة الإضرار بأمن واستقرار مملكة البحرين وأن تطالهم يد العدالة بشكل عاجل من أجل حماية دول وشعوب المنطقة من الأعمال الإرهابية ومن يدعمها ويمولها.
 
الجدير بالذكر أنه تم تسريب مكالمات هاتفية يوم امس الجمعة تنسيق بين النظام القطري و الانقلابيين والارهابيين التابعين لنظام إيران لزعزعة نظام الحكم في مملكة البحرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى