أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / بسبب الشوارما مدير عام صحة ساحل حضرموت يكشف عن أكثر من 30 حالة تسمم غذائي بمستشفيات المحافظة*

بسبب الشوارما مدير عام صحة ساحل حضرموت يكشف عن أكثر من 30 حالة تسمم غذائي بمستشفيات المحافظة*

سمانيوز/حضرموت/المكلا/خاص

كشف المدير العام لصحة ساحل حضرموت الدكتور رياض حبور الجريري، اليوم الأثنين، عن تسجيل أكثر من 30 حالة تسمم غذائي سجلتها المستشفيات والمراكز الصحية بالمحافظة من  خلال بلاغ أولي ليلة امس الأحد.

 

 

وقال الدكتور “الجريري” أن هناك بلاغات وترصد فاعل خلال وقت قياسي تم الابلاغ فيها عن حالات التسمم الغذائي التي أدخلت بعض مستشفيات المكلا والمراكز ومستشفى غيل باوزير حيت تم التدخل فيها بشكل فعال من قبل الطواقم الطبية وتم احتوائها والتعامل معها بكل مهنية.

 

 

وقدم مدير عام صحة ساحل حضرموت شكره وتقديره لضباط الترصد الوبائي والطواقم الطبية العاملة في المستشفيات وكذا للمواطنين المبلغين.

 

كما اشاد بالوقت ذاته بالتلاحم  والدور المميزين في البلدية وأمن المحافظة في التعامل مع المحلات المتسببة في هذه الحالات المرضية.

 

 

ووجهة في ختام منشوره نصحية لأهل حضرموت قائلا: انصح  أهلنا في حضرموت بالابتعاد عن الأطعمة المكشوفة والباعة المتجولين وخاصة (الشوارما) وأخص الذي لا يتخذون أبسط الاجراءات الصحية في الأطعمة التي يبيعونها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *