عام

مدير عام مكتب وزارة النقل يوجه بتعليق رسوم الوايتات التابعه لوكلاء محطات وكهرباء وادي حضرموت._

[su_label type=”info”]سمانيوز/حضرموت/ حسن بن سميدع/خاص[/su_label][su_spacer size=”10″] وجه الاخ /محمد عمر بن سميدع مدير عام مكتب وزارة النقل بساحل حضرموت صباح اليوم الاربعاء 2017/6/21م بتعليق رسوم الوايتات التابعه لوكلاء محطات وكهرباء وادي حضرموت حتى يتم الجلوس مع الجهات المعنيه ووضع الحلول والمعالجات بهذا الخصوص .
ياتي قرار التعليق بعد زيارة قام بها الاخ/محمدعمر بن سميدع مدير عام مكتب وزارة النقل بساحل حضرموت الى ميزان عقبة عبدالله غريب والاطلاع على سير العمل ومعاملة موظفي الميزان مع سائقي ومالكي الشاحنات والقواطر .
 
وقدم الاخ / محمد عمر بن سميدع مدير عام مكتب النقل بساحل حضرموت شكره وتقديره وعظيم إمتنانه لسعادة اللواء الركن/احمد سعيد بن بريك محافظ محافظة حضرموت واللواء/ فرج سالمين البحسني قائد المنطقه العسكريه الثانيه والمقدم / عمرو بن حبريش وكيل اول محافظة حضرموت على وقوفهم ودعمهم اللامحدود بجانب مكتب وزارة النقل ليستمرو في تقديم افضل الخدمات وتسهيل الحركه داخل ساحل حضرموت والحد من معاناة ومشاكل العقبه .
منوهاً بإن الميزان يقدم خدمه لم تُقدم من قبل وخصوصاً إحتواء الميزان على طاقم متكامل من ( ونش، إسعاف، كرين ، شيول، طاقم طبي) والرسوم اجزاء منها تعود إلى صيانة وترميم العقبه والخطوط من منطقة الريان الى منطقة الادواس وإن هناك بلبله لغرض إفشال المشروع .
مؤكداً بإن مكتب وزارة النقل ليس إلا جهه إشرافيه على مشروع الميزان بتوجيهات محافظ المحافظه وقيادة المنطقه العسكريه الثانيه.
متمنياً من سائقي ومالكي القواطر والشاحنات التقيد بالاحمال المحدده والتعاون مع مكتب النقل للحد من الاشكاليه المتكرره في العقبه حفاظاً على البنيه التحتيه وتقليص مشاكل العقبه.
الجدير ذكره تم مساء أمس رفع قاطرة  انقلبت بعقبة عبدالله غريب بواسطة فريق الميزان ونقل المصابين إلى مستشفى البرج بديس المكلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى