الجنوب العربي

رئاسة مجموعة ٢١ مايو الجنوبية الداعمة في زيارة لعضو المجلس الانتقالي الجنوبي ومحافظ حضرموت احمد سعيد بن بريك

[su_label type=”info”]سمانيوز / جدة – رياض الفلاحي[/su_label][su_spacer size=”10″] قامت الهيئة الإدارية لمجموعة 21 مايو الجنوبية الداعمة اليوم الجمعة ٢٣ يونيو ٢٠١٧م ممثلة بالاستاذ دوش اليزيدي ابو خالد والأستاذ ابو هند المرفدي بزيارة عضو المجلس الانتقالي الجنوبي ومحافظ محافظة حضرموت الأستاذ احمد سعيد بن بريك في محل إقامته بمحافظة جدة بالمملكة العربية السعودية لتهنئته بقدوم عيد الفطر المبارك وللحديث معه حول مستجدات الأحداث على الساحة اليمنية عموماً والجنوب خصوصاً.
وفي البداية رحب الأستاذ بن بريك بالضيفان وهنئهم بقدوم عيد الفطر المبارك وشكر لهم حضورهم لزيارته والاطمئنان عنه في المملكة العربية السعودية.
بعد ذلك تحدث رئيس المجموعة الاستاذ دوش اليزيدي ابو خالد مشيراً الى الجهود العظيمة التي يقدمها المحافظ بن بريك في خدمة محافظة حضرموت وعلى مستوى المجلس الانتقالي الجنوبي بعمل يخدم الجنوب وقضيته العادلة بشكل عام وعرج حول كثير من مستجدات الاوضاع والاحداث في ارض الجنوب الحبيب كما تحدث عن الدور الذي تلعبه المجموعة واعمالها التي قدمتها طوال مسيرة العمل النضالي الجنوبي.
بعد ذلك تحدث المسؤول المالي للمجموعة الاستاذ ابو هند المرفدي بمداخلة هامة سرد بها عدة امور ونقاط مهمة وشكر بها المحافظ بن بريك على جهوده الواضحة للعيان تجاه حضرموت خاصة والجنوب بشكل عام.
بعد ذلك تحدث المحافظ بن بريك بحديث من القلب إلى القلب ينم عن وجود رجل قائد امامك تثق به ويزن الامور بميزان العقل والمنطق وتطرق الى كل الامور التي تهم القضية الجنوبية وسبل حلها والطرق التي تمكن الجنوبيين من إستعادة وطنهم والمحافظة عليه وبشرنا بأن المجلس الانتقالي الجنوبي سيعقد اول اجتماع له بعد عيد الفطر المبارك في المكلا عاصمة حضرموت.
كما اثنى بن بريك على دور مجموعة 21 مايو في دعم العمل النضالي الجنوبي في السلم والحرب.
وشكر المحافظ بن بريك موقف المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة ممثلة بخادم الحرمين ملك الحزم سلمان بن عبدالعزيز والشيخ خليفه بن زايد ال نهيان على موقفهم الإنساني والاخلاقي تجاه اشقائهم في الجنوب العربي واليمن متمنياً للاشقاء في الخليج العربي التقدم والازدهار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى