عام

احمد سعيد بن بريك يهنئ ابناء حضرموت وأبناء الجنوب بشكل عام بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

[su_label type=”info”]سمانيوز / حضرموت / متابعات[/su_label][su_spacer size=”10″] محافظ محافظة حضرموت وعضو المجلس الانتقالي الجنوبي احمد سعيد بن بريك وعبر صفحته الرسمية على الفيس بوك يهنئ ابناء حضرموت وأبناء الجنوب بشكل عام والرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك وفيما يلي نص التهنئة:
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد بن عبدالله وعلى اله وصحبه أجمعين ..
أبائي أمهاتي .. أخوتي أخواتي
أبنائي وبناتي
يا أبناء محافظة حضرموت الأبية في مكان
داخل الوطن وخارجه ..
يطيب لي باسمي شخصيا وباسم قيادة السلطة المحلية محافظة حضرموت أن أتقدم اليكم وبمناسبة حلول عيد الفطر المبارك بأخلص التهاني والتبريكات وأنقل اليكم تحيات وتهاني الأخ / المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية حفظه الله ..
تمنياتنا لكم موفور الصحة والسعادة وتقبل الله منا ومنكم صيامنا وقيامنا وصالح أعمالنا ..
وأنها لمناسبة أن نطل عليكم ونحن نعيش في هذه الظروف الحرجة التي فرضتها علينا القوى الانقلابية الحوثية وحليفهم عفاش ومافرضته هذه الظروف من تدهور في مستوى حياة الناس وأمنهم واستقرارهم وبروز كمية من الظواهر التي قد عفى عليها الدهر ..
وأننا في محافظة حضرموت وبجهد من الله وعونه نستطيع القول بل ونجزم بأن وضعنا وبرغم كل الصعوبات التي واجهتنا وبالذات منذ فترة مابعد انتصار قوات النخبة الحضرمية وتحرير مدينة المكلا من فلول تنظيم القاعدة الإرهابي يمثل أحسن مقارنة مع باقي محافظات الوطن سواة المحررة منها أو تلك التي هي لازالت تحت سيطرة الانقلابيين ..
استطعنا وبفضل تلاحم وتكاتف أبناء محافظة حضرموت ساحلا وواديا وصحراء من أن نتجاوز كثير من هذه الصعوبات ونحقق مالم يحقق في جميع المحافظات وعلى مستوى مختلف مناحي الحياة سواه منها الأمنية أو الخدمية .. حلينا كثير من الإشكاليات وبمجهودات ذاتية محلية ومع ذلك فإننا نشعر بأنها لم تكن بمستوى طموحنا فطموحاتنا كبيرة بحجم اتساع جغرافية ومساحة المحافظة وثروتها وتأريخها وارثها الثقافي والحضاري وهو مايتطلب منا بذل المزيد من الجهود والعطاء والتفاني لخدمة مواطنيها وهذا لن يأتي إلا من خلال وحدة الصف والكلمة والموقف لنثبت للآخرين بان حضرموت اليوم ليست حضرموت الأمس وأن حضرموت تتعافى ..
وأننا ونحن نحتفي مع سائر شعوب أمتنا العربية والإسلامية بحلول عيد الفطر المبارك وأعاده الله غلينا وعليكم بالخير واليمن والبركات فإننا نود أن نؤكد للجميع بان ماشهدته المحافظة مؤخرا من تداعيات بسبب استشهاد الشيخ عوض العبد الجابري وآخرين وجرح عدد أخر بمنطقة صعيمة مديرية شبام حادثة لن نرضى بها ولايمكن أن نسمح لها أن تتكرر لان ذلك يعد خسارة على حضرموت بصورة عامة وعلى أبناءها ..
ونوجه كافة الأجهزة الأمنية بالمحافظة بتسريع عملية التحقيق في ملابسات هذه القضية وتقديم الجناة للعدالة .. كما نتوجه لكل العقلاء في محافظتنا الحبيبة من شيوخ قبائل وعلماء وشخصيات اجتماعية وأعيان ومثقفين بالتحلي بضبط النفس وعلى أن يأخذ القانون مجراه وأن نقف جميعا سندا لنبذ مخاطر أي فتنة يسعى لجرنا إليها أعداء حضرموت .. وأننا لعلى ثقة من قدرة أبناء حضرموت على تجاوز هذه المحنة ومن جانبنا في قيادة السلطة المحلية فأننا على استعداد للتعامل مع هذه القضية باعتبارها تهمنا وتهم حضرموت بشكل عام بل ونؤكد للجميع بأننا سنظل نتابعها حتى تتم معالجتها حرصا منا على المصلحة العليا لحضرموت وأبناءها ..
لقد كان بودنا أن نكون في هذه المناسبة معكم نشارككم أفراحكم وبهجتكم بعيد الفطر المبارك لكن ظروف قهرية قد حالت دون مشاركتنا لكم وهي متابعات كثير من قضايا المحافظة ومصالحها من الجهات المختصة في الحكومة في الرياض بالمملكة العربية السعودية لكن ثقوا بأننا معكم ونتابع معكم مايعتمل داخل المحافظة وعن كثب ونعالج المشكلات التي تواجهنا في الداخل ووفقا والإمكانيات المتاحة لدينا .. ثقوا بان قلوبنا معكم وسنظل بكل مانمتلك من قوة من أجل تحقيق آمال وطموحات وأحلام أبناء حضرموت .. وسنمضي معا يدا بيد وخطوة خطوة حتى نبلغ مانطمح إليه ..
مرة أخرى نهنئكم جميعا بمناسبة عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات وباسمكم نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الى فخامة الأخ / المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والى كل أبناء شعبنا في الداخل والخارج ..
وكل عام وانتم بخير ..
اللواء الركن
أحمد سعيد بن بريك
محافظ محافظة حضرموت
عضو المجلس الانتقالي السياسي الجنوبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى