عام

تنويه هام من قيادة المنطقة العسكرية الثانية والأجهزة الأمنية بالمكلا

[su_label type=”info”]سمانيوز / حضرموت / المكلا[/su_label][su_spacer size=”10″] تنوه قيادة المنطقة العسكرية الثانية والأجهزة الأمنية بالمكلا المواطنين والوافدين كافة من أنها سوف تبدأ من اليوم 25/ 6/ 2017م حملة التفتيش عن بطاقة الهوية الشخصية عند الحواجز العسكرية .
داعيين كافة المواطنين والوافدين إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية بحمل البطاقة الشخصية أو ما يثبت شخصيتهم عند تنقلهم ، ومرورهم بنقاط التفتيش العسكرية ، وإبرازها عند الطلب حتى لا يتعرضوا لأي مضايقات .. أو إجراءات احترازية أمنية تفرضها الواجبات الملقاة على عاتق القوات العسكرية والأمنية حسب التوجيهات المعطاة لها ، المنسجمة مع الخطة الأمنية المنفذة لعاصمة حضرموت المكلا .
مؤكدين أن هذا الأمر يأتي في إطار التقييم المستمر للخطة الأمنية ، وتقارير الحالة الأمنية والملاحظات عليها التي أظهرت نسبة زيادة ملحوظة وإرتفاع في عدد الوافدين للمكلا سواءٌ من شتى محافظات الجمهورية أو خارجها ، وذلك لقضاء إجازة عيد الفطر .. مما استدعى أهمية اتخاذ تدابير إلزامية للحفاظ على أمن وسلامة العاصمة المكلا وساكنيها والوافدين اليها ، ورفع اليقظة تجاه من تسوِّل له نفسة القيام بأي أعمال تخريبية تزعزع الأمن والطمأنينة التي تنعم بها المدينة ومن فيها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى