عام

المكلا"في زيارة يكتنفها الغموض بحاح يصل مطار الريان الدولي 

[su_label type=”info”]سمانيوز/حضرموت/المكلا/عماداليزيدي/خاص[/su_label][su_spacer size=”10″] وصل المهندس خالد بحاح اليوم الى مطار الريان واكد بحاح ان الزياة تأتي لدعم جهود قوات النخبة الحضرمية
وقال بحاح انه خلال الايام القادمة ستسمعون مفاجآت بخصوص حضرموت
ويكتنف زيارة بحاح غموض في التحركات السياسية الاخيرة والحراك السياسي للقيادات الجنوبية بعد للقاءت مكثفة جرت بالايام السابقه
وفي  أول تصريح لخالد بحاح بعد وصوله الى حضرموت
قال بحاح تراب الوطن وظله وبحره، ساحله وواديه، سهوله وجباله، وكل شبر فيه يبعث الدفيئة في القلب والكثير من المحبة، وفي ربوعه بعض العتاب والألم لما وصل إليه الحال، غير أنه يحمل الأمل ونحمله أيضا.
وتتضاعف بهجة العيد وأنت بين اهلك وفي مدينتك ويغمرك شعور التراحم والتسامح والتقارب، لذلك لن أجد خيرا من حضرموت الوسطية والسلام أبعث لكم منها تهاني العيد السعيد وأرسل الدعوات الصادقة بأن يمن الله على عموم الوطن بالخير والأمن والأمان والرخاء.
 
واشار بحاج عدنا إلى حضرموت عبر مطار الريان الذي ستعاوده الحياة من جديد بفضل الله ثم جهود السلطات المحلية وقوات التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، فتشغيل مطار الريان خطوة مهمة ستنعكس بالإيجاب على الجوانب الإنسانية والإقتصادية والخدمية في المحافظة والبلاد بشكل عام، وستخفف من معاناة المسافرين والوافدين إلى أرض الوطن.
واردف بحاح كتب الله لطائرتنا أن تكون آخر طائرة تغادره قبل عاصفة الحزم بساعات في مارس 2015م ، وهاهي اليوم بإذن الله تمثّل عودا جديدا لتدب الحياة فيه.
 
وقال بحاح ان كل عام والوطن بخير، فمع أيام عيد الفطر المبارك نتطلع للمعنى الحقيقي للعيد.. يوم أن ينعم كل فرد في بلادنا بالعيش الكريم، يوم أن ينعم الإنسان فيها بالأمن والأمان، يوم أن ننتصر على الحرب ونوقف القتل ونتجاوز المرض والخوف والدمار، يوم أن ندحر الإرهاب والانقلاب ونستعيد الدولة المدنية.. دولة الشراكة والعدل والمساواة، يوم أن يجد الشباب فيها متسعا لكل أحلامهم وطموحاتهم الرشيدة، يوم أن ننتصر للوطن ونضع حدا للأنانية والعبث واللامسؤلية، يوم أن نستأصل الفساد بكل اشكاله وابطاله، يوم أن تتعافى صنعاء وتشرق عدن، يوم أن يسير الراكب من أدنى البلاد إلى اقصاها آمنا مطمئنا لا يخشى إلا الله.
 
واكد بحاح ان الآمال ليست بعيدة، بل طموحات مشروعة لكل أبناء شعبنا سنسعى جميعا ومن اليوم ولو بالكلمة الصادقة من أجل الإقتراب والوصول إليها، ولعل ذلك يكون قريبا.
 
 
الجدير ذكرة ان نائب الرئيس ورئيس الحكومة السابق اخفتاء من المشهد السياسي منذ قرار اقالة فهل عودة بحاح للحضرموت تعني عودته للواجهه السياسية ويعتبر بحاح من القيادات الجنوبية المقربة من الحكومة الاماراتية
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى