الجنوب العربي

بينما المقاومة لاتزال صامدة لليوم الثاني..معارك شرسة تدور بجبهة ثرة

[su_label type=”info”]سمانيوز / ابين/ ثره – فهد البرشاء[/su_label][su_spacer size=”10″] أندلعت في تمام الساعة السادسة من صباح يوم الأحد أول أيام عيد الفطر المبارك معا رك عنيفة بين المقاومة الجنوبية وقوات الإحتلال اليمني الشمالي ومليشياته الإرهابية الحوثية في جبهة ثرة أستخدمت فيها قوات المحتل قذائف الهاون والـBMB والمعدلات..
وذلك على خليفة تقدم قوات الاحتلال ومليشياته الإرهابية التي تتمركز في أعالي جبل ثرة على مواقع المقاومة الجنوبية الواقعة في منتصف جبل ثرة ومحاولتها السيطرة على هذه المواقع التي يسيطر عليها أبطال المقاومة الجنوبية منذ الــ10 من أغسطس من العام2015م..
المعارك التي لاتزال رحاها تدور ليست الأولى فقد شهدت جبهة ثرة معارك عنيفة وشرسة جدا تصدت المقاومة الجنوبية لعدد من محاولات التقدم التي تقوم بها قوات المحتل اليمني صوب مديرية لودر ومواقع المقاومة رغم الإمكانيات الشحيحة التي تعاني منها المقاومة الجنوبية وتجاهل الحكومة والمنطقة العسكرية لها وعدم رفدها بالسلاح والعتاد والغذاء والذخيرة، وحتى عدم التفكير في تحرير جبهة ثره ومديرية مكيراس من قبضة الإنقلابيون..
مصادر طبية بمستشفى لودر أكدت وصول جثة لأحد قتلى الغزاة بعد تلك المعارك فيما لاتزال اربع جثث مرمية في مواقع المقاومة الجنوبية منذ يوم امس بعد محاولة الغزاة السيطرة على مواقع المقاومة الجنوبية وتقدمهم صوب هذه المواقع تحت غطاء كثيف من قذائف الًــBMB و الهاون..
وعلى ذات الصعيد أكدت مصادر في اللواء 115 الواقع بمدينة لودر أن قيادة اللواء ممثلة بقائده العميد ناصر عبدربة الضمجي قام بزيارة لجبهة ثرة بُعيد صلاة العيد الأمر الذي جعل من الغزاة  يهاجمون مواقع المقاومة بشراسة وقوة..
الجدير ذكره أن المقاومين في جبهة ثره يفتقرون لأبسط مقومات القتال ناهيك عن الغذاء في ظل صمت وتجاهل من قبل إدارة الرئيس هادي الذي يجيش الجيوش الجنوبية ويجهزها لتحرير مناطق الشمال بينما هذه الجبهة وغيرها من الجبهات الساخنة لاتزال مفتوحة وتعاني المرار..
 
* الصورة اعلاه لأحد قتلى المحتل الغازي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى