عام

المجلس الانتقالي خيارنا..!

ياسر محمد عوض السعيدي

ناشط سياسي واعلامي
كنا نحن الجنوبين منذُ انطلاق الحراك الجنوبي السلمي ونحن نتخبط بالعشوائية لايوجد لنا حامل سياسي موحد وكثرت المكونات الجنوبيه وبات كل مكون يدعي بالحق في قيادة شعب الجنوب وكل منهم يتهم الاخر بالتخوين و العماله للمحتل..
وبقي الشعب بين نارين ،
نار الاحتلال
ونار المكونات ..
ودخل المحتل الشمالي وزبانيتة من حزب الاصلاح على الخط ليشعلوا بدورهم نار الفرقه والفتنه بين قيادة تلك المكونات واضحى الشعب المسكين يتمنى توحيد تلك المكونات في مكون واحد يجمع عليه شعب الجنوب..
ولكن..
لاحياة لمن تنادي..
وجاء يوم 4 مايو من عامنا هذا حيث خرج شعب الجنوب عن بكرة ابيه في حشد تعدئ المليونية لأعلان عدن التاريخي ليفوض المناضل عيدروس قاسم الزبيدي بتشكيل كيان سياسي موحد يجمع كل الجنوبين تحت رايته..
وفعلا ت حدت الكلمة وتعدل الصف وقال الشعب الجنوبي كلمته وتم تشكيل المجلس الانتقالي الجنوبي ليقود مسيرة هذا الشعب نحو طريق التحرير والاستقلال.
ولم يكاد يتنفس الصعدئ هذا الشعب بمجلسهم الانتقالي حتى ظهرت الذئاب الجائعة والكلاب المسعوره وكشرت انيابها وكثرت من لغطها حول تشكيل هذا المجلس الوليد ، فمنهم المشكك في قدرة المجلس على جمع الجنوبيين تحت رايته ومنهم من شكك في قيادتة باللعب على الورقه المناطقية والطائفية لينفثوا احقادهم وسمومهم تجاه ما تحقق للشعب الجنوبي من توحيد الصف الجنوبي فأعداء الجنوب لايريدون الا تشرذم هذا الشعب الحر العظيم و الذي نراه اليوم يضرب اروع الامثله في التلاحم ورص الصفوف يدا واحده ..فهذا المجلس يعتبر الخيار الوحيد الذي يستطيع ان يلبي تطلعات الشعب الجنوبي في التحرير والاستفلال لما يحضى بة من شعبية لانضير وقد ظهر ذلك جليا حين خرج الشعب الجنوبي مؤيدا ومباركا في مليونيات متعاقبه منذُ تاسيسة ..
فيجب علينا اليوم كجنوبين ان نكون تحت امرة هذا قيادة هذا المجلس لانة الاجدر ان يقود سفينة الجنوب الى بر الامان المتمثل بالتحرير والاستقلال.
عاش الجنوب حرا ابيا
#كلنا-المجلس-الانتقالي-الجنوبي
كتب/
ياسر محمد عوض السعيدي
اعلامي وناشط سياسى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى