أخبار عاجلة

الرئيسية / الجنوب العربي / إستمرار فعاليات المخيم الصيفي الأول في مديرية المنصورة ، محافظة عدن.

إستمرار فعاليات المخيم الصيفي الأول في مديرية المنصورة ، محافظة عدن.

 

سمانيوز/العاصمة عدن/سما/خاص

تستمر فعاليات المخيم الصيفي الاول و الذي تنظمه مؤسسة لأجلك يا عدن التنموية تحت شعار ” احترام ، تكافل، تعايش” في مدرسة إبن زيدون في المنصورة، والذي يشمل العديد من البرامج الدينية والإجتماعية و الترفيهية للمشاركين من مختلف أنحاء مديرية المنصورة وما حولها.

 

ويركز برنامج المخيم على إكتشاف المواهب وتشجيع الإبداعات الفنية والرياضية من خلال المسابقات الثقافية ، إذاعة المخيم، الشعر، الخواطر، الإنشاد والمسرح، كرة القدم, كرة الطائرة بالإضافة الى دروس التقوية في مواد المنهج الدراسي في القرآن واللغات والعلوم.

 

ويشمل برنامج المخيم الرمضاني ،الذي استمر خلال شهر رمضان و أستأنف بعد إجازة العيد، المواد الرئيسية المقررة كبرنامج يومي وتشمل القرآن الكريم اللغة العربية، واللغة الإنجليزية والعلوم.

أما البرنامج الاسبوعي فيشمل أيضا المسابقات العلمية والرياضية.

 

وقد جرت في اليوم الثاني من المخيم مسابقة نقل الماء بين فريقين من طلاب المستقبل وهما الفريق الأحمر والأزرق وكان الفوز لصالح الفريق الأحمر ، بينما استطاع الفريق الأزرق حسم نتيجة مباراة كرة القدم لصالحه.

 

وكانت هناك جلسة ومناقشة في الأدب، حيث سعد الطلاب بالنشاطات المتعددة التي تعود بالفائدة عليهم ودعوا المزيد من الطلاب للإلتحاق بالمخيم الذي يعتبر فرصة علمية مهمة لكل من اراد التعلم والإستفادة.

 

للتواصل بشأن التسجيل في المخيم يرجى الإتصال برقم مؤسسة لأجلك ياعدن التنموية

733562944

أو عبر موقعنا على الفيس

For Aden

لأجلك ياعدن

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *