أخبار عاجلة

الرئيسية / أخبار عربية / في زيارة رسمية إلى المملكه العربية السعودية القائد/نبيل الحنشي يؤدي مناسك العمره

في زيارة رسمية إلى المملكه العربية السعودية القائد/نبيل الحنشي يؤدي مناسك العمره

سمانيوز /مكه/مازن الدهشلي

-في زيارة رسمية وتلبية لدعوة كريمة من قيادة التحالف العربي قام العقيد /نبيل الحنشي القيادي في قوات الحزام الامني وقائد كتيبة القيادة في لواء الشهيد اللواء/أحمد سيف اليافعي ،بزيارة المملكة العربيالعربية السعودية الشقيقه .
وضمن الزياره أدى العقيد /نبيل الحنشي مناسك العمرة في الأراضي المقدسة.
ويذكر بأن القائد نبيل الحنشي من القيادات البارزة في المقاومة الجنوبية وبرز اسمه خلال مراحل النضال السلمي في الحراك الجنوبي وفي ساحات القتال خلال الحرب الاخيرة التي شنتها مليشيات الحوثي وصالح، وكان ضمن الابطال الذين سطروا أروع الملاحم وعلى أيديهم تحقق النصر في معركة السهم الذهبي والتي تكللت بتحرير محافظات الجنوب ،وقد ابلئ بلاءً حسنا وقدم أغلى ما يملك حيث أصيب في أحد المعارك أصابة بليغة أدت إلى بتر أحد ارجله.
وخلال معركة الجنوب مع القوى الظلامية والتنظيمات الارهابيه لم يتأثر القائد بالأصابه وشارك بفعاليه عاليه في تطهير العاصمه عدن ومحافظة/لحج من تنظيم القاعده وداعش الإرهابي .
ومهما كتبنا في حق القائد/نبيل الحنشي فلن نوفيه حقه .فهو من القلائل الذين حفروا أسمائهم في جدار التاريخ .
-الحمد لله على سلامه الوصول الى الاراضي المقدسه اخي القائد .ونتمنى لكم عوده حميده إلى أرض الوطن .فقد قدمتم للوطن كل غالي ونفيس، وحان الوقت أن يقدم لكم الوطن الخيرات. وبدورنا نقول كلمة الحق فيكم على أقل تقدير .

#مازن_الدهشلي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *