أخبار عاجلة

الرئيسية / الجنوب العربي / برعاية محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن البحسني أركان حرب المنطقة يشهد تدشين العمل بلائحة الصيد التقليدي بالمحافظة

برعاية محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن البحسني أركان حرب المنطقة يشهد تدشين العمل بلائحة الصيد التقليدي بالمحافظة

سمانيوز/حضرموت-المكلا/خاص

برعاية كريمة من محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية سعادة اللواء ركن فرج سالمين البحسني حضر اركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان صباح اليوم السبت 15 ابريل تدشين العمل بلائحة الصيد التقليدي الذي تنفذه الهيئة العمة للمصائد السمكية في البحر العربي .
بداية حفل التدشين رحب الاستاذ عمر قمبيت رئيس الاتحاد التعاوني السمكي بالمحافظة بالحضور مثمناً الدور الذي بذل من قبل الجميع في سبيل إخراج هذه اللائحة لواجهة التنفيذ .

تلاها كلمة للدكتور عبدالله عوض الغرابي رئيس هيئة المصائد السمكية في البحر العربي الذ بدأها مرحباً بالحضور مؤكدا في سياق حديثه الدور الكبير الذي بذل من الجميع في إخراج اللآئحة لبر الأمان مؤكدا في حديثة الدور الذي قامت به قيادة السلطة بالمحافظة وقيادة المنطقة العسكرية الثانية في سبيل إنجاح العمل بهذه اللآئحة .

مبيناً الغرابي أن الصيادين كانوا يطالبون بالعمل بهذه اللآئحة من زمن لكن لم تكن الظروف مواتية من أجل بروزها في الواقع العملي حيث لاقت الكثير من العراقيل لكن بفضل من الله ثم بفضل قيادة المحافظة ودعمها الغير محدود للعمل بهذه اللآئحة تجاوزنا الصعاب وتم إخراجها للنور .

مطالباً الدكتور الغرابي الجميع في مراكز الإنزال بالتقييد الحديدي في العمل بهذه اللآئحة حتى نتجنب الكثير من الإشكاليات والحد من الصيد العشوائي .

في ختام كلمته الدكتور الغرابي تقدم بالشكر الجزيل للسلطة المحلية بمديرية المكلا وقيادة خفر السواحل وقيادة المنطقة العسكرية الثانية وكل من ساهم في صدور هذه اللآئحة .

مدير عام مديرية المكلا الدكتور عبدالباقي الحوثري كان له كلمة في التدشين حيث رحّب في بداية كلمته بالحضور من قيادة المنطقة وخفر السواحل وشخصيات التي تنتمي للعمل في المجال البحري والسمكي .

مضيفاً في حديثه ان حفل التدشين اليوم اتى بعد جهود بذلتها جميع جهات الإختصاص من اجل العمل بهذه اللآئحة مجملا حديثه بان العمل بها سوف يعم الخير على الجميع .

حضر حفل التدشين مدير عام إدارة الشؤون الإجتماعية و العمل بمديريات الاستاذ فياض باعامر الساحل و قائد خفر السواحل بالمحافظة الرائد محمد صالح باعيسى وعدد من القيادات العسكرية و الإمنية ورؤوسا الجمعيات السمكية

خاص :اعلام قيادة المنطقة الثانية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *