الجنوب العربي

مركز اقرأ يحتفي بتوزيع نتائج الدارسات بمحو الأمية بحفل فني وتكريمي

[su_label type=”info”]سمانيوز/المهره-الغيضه/عمادباحميش [/su_label][su_spacer size=”10″] بأشراف الأدارة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار بمحافظة المهرة أقام مركز اقرأ للتدريب والتأهيل النسوي وتعليم الكبار مساء يوم السبت 15/ يوليو / 2017 م حفلاً فني وتكريمي بمناسبة توزيع شهادات الدارسات بالمركز بحضور إدارة المركز والدارسات وجمع غفير من الجانب النسوي وقد تخلل الحفل عدد من الفقرات والرقص الأستعراضي البهيج .
بدأ الحفل بآيات عطرة من كتاب الله وتليها أنشودة ترحيبية لفرقة الإبداع والتي تتبع جمعية الإبداع لتنمية المرأة ثم قدمت مديرة المركز الأستاذة/ خديجة كلشات كلمة من خلالها رحبت بجميع الحضور وقد وضحت في كلمتها الذي القتها أثناء الحفل أن المركز يعد رافداً لمخرجات الفصول الدراسية ولبنه من لبنات التعليم خاصة أنه يهتم بالجانب التأهيلي والمهاراتي للدراسات والخريجات .
كما ذكرت أن من ضمن خطط المركز أنه سيقوم بأعداد عدداً من الدورات التأهيلية للدراسات في عدة مجالات منها التنمية البشرية والحاسوب والخياطة وذلك خلال المراحل والخطط القادمة .
هذا وقد دعت الأستاذة/ خديجة كلشات مديرة المركز كل دارسة أو خريجة من محو الأمية إن تبادر بالتسجيل في المركز ، وفي ختام كلمتها شكرت الجميع على الحضور وكل من ساهم ودعم في أنجاح الحفل .
ويلي كلمة مديرة المركز أنشودة أستعراضية لفرقة الأبداع بعنوان خذ بيدي في دروب العلم كلمات الشاعر / سالم بلحاف ( أبو جابر ) ومن جانب الحفل أقيمت مسابقة ثقافية والتي نالت أستحسان الحضور ، وأختتم الحفل بتوزيع الشهادات للدارسات بالمركز وكل من ساهم في أنجاح الحفل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى