أخبار عاجلة

الرئيسية / الجنوب العربي / اللواء شلال شايع : الرهان على التشكيك بأمن عدن رهان خاسر

اللواء شلال شايع : الرهان على التشكيك بأمن عدن رهان خاسر

 

سمانيوز/العاصمة عدن/سما/خاص

بعد مضي 72  ساعة على عملية السطو المسلح على فرع  البنك  الأهلي حي عبدالعزيز  والتي  نفذتها عناصر مسلحة  ترتدي  بزات  الأمن   تمكن جهاز الأمن في العاصمة عدن من الوصول إلى  العصابة  التي تتكون من ثلاث خلايا  والقبض  أفرادها.

 

تحت إشراف ومتابعة اللواء شلال شايع  مدير أمن عدن  باشرت واحدات  الأمن التابعة لإدارة أمن عدن  عمليات بحث وتحري واسعة  شاركت فيها  قوات الطوارئ والدعم الامني ومكافحة  الإرهاب والحزام الأمني  عقب عملية السطو مباشرة  وقادت تلك التحريات  إلى القبض على اثنين من أفراد العصابة  وقادت التحقيقات مع المقبوض  عليهم إلى تحريات أخرى أفضت الى القبض على باقي أفراد العصابة التي تتكون من ثلاث خلايا

 

وحسب التحقيقات  الاوليه  فإن  أفراد العصابة  لهم سوابق في عمليات إرهابية واغتيالات  وسطو  مسلح في مديريات  عدن لزعزعة  الأمن والسكينة  ونشر الفوضى.

 

وقال اللواء الركن شلال شايع مدير أمن عدن  أن جهاز ألامن  لم يقف عاجزا  في السابق أمام خلايا إرهابية  لديها ارتباطات إقليمية وتدريبات  استخباراتية  عالية قادرة  على المناورة والتخفي  واستطاع رجال أمن عدن الوصول إلى أوكار تلك الخلايا وجرها من جحورها  .

 

واكد اللواء شلال شايع  نستطيع  أن نصل إلى  كل من يحاول زعزعة الاستقرار في  عدن ومن خلفنا الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية  سند لنا وعون في الحفاظ على  أمن عدن كجزء  هام  من أمن الإقليم  ومن يحاول زعزعة  امن  واستقرار  عدن هي تلك اليد التي  تحاول العبث بأمن البحرين  واي منطقة في الخليج العربي .

 

وأضاف اللواء شلال. وكما قلت في وقت سابق شكرا  للمواطنين  ورجال الأمن فهم جميعا لهم الفضل بعد الله في تعقب المجرمين  والقتلة .

 

كما ان أبناء  عدن الشرفاء هم رجال أمن معنا وكلنا جنود  مع  الوطن

 

ومهما حاول الأعداء  ومن يساندهم التشكيك في قدرة جهاز الأمن فإن رهانهم  خاسر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *