أخبار عاجلة

الرئيسية / الجنوب العربي / الداخل / أبين / اختتام الدورة التدريبية للمعلمات في محو الأمية بخنفر أبين..

اختتام الدورة التدريبية للمعلمات في محو الأمية بخنفر أبين..

سمانيوز/أبين-جعار- عبدالله البحري

بتنظيم من مؤسسة الخليج العربي للتنمية بمحافظة أبين اختتمت بقاعة مركز محو الأمية وتعليم الكبار بمدينة جعار بمديرية خنفر محافظة أبين الدورة التدريبية الأولى لمعلمات محو الأمية وتعليم الكبار مديرية خنفر ونواحيها بمشاركة *( 40 )* معلمة تلقوا خلال الفترة من *6 – 13 يوليو الجاري محاضرات ودروس في مجال تعليم الكبار وإدارة العملية التعليمية .

وفي حفل إختتام الدورة التدريبية ألقيت عدداً من الكلمات من قبل مدير مديرية خنفر أ/ محمد العفيفي و مدير محو الأمية بمديرية خنفر أ/ ذياب الباهزي و مدير الشؤون الإجتماعية والعمل بخنفر أ/ هيثم السرحي والاستاذ انيس اليوسفي رئيس مؤسسة الخليج العربي للتنمية المنفذة والمنظمة للحفل للدورات التدريبية وعدد من المشاركات في الدورة أكدت على أهمية التعليم والتحرر من الأمية الأبجدية للكبار ..

وفي ختام الحفل تم تكريم مدرب الدورة أ/ محمد مدهش بشهادة تقديرية كما تم تكريم وتوزيع الشهادات التقديرية على المشاركات في الدورة التي غابت عنها المعلمة/ إبتسام حميد سالم محمد التي أصيبت بوباء الكوليرا قبل يوم واحد من إختتام الدورة التدريبية وتوفيت مساء أمس – وهي حامل – بعد إسعافها إلى المستشفى لتمكن الوباء منها وعجز الأطباء عن إسعافها ..

حضر الحفل أ/ ناصر المنصري – الأمين العام للمجلس المحلي بخنفر – أ/ أمل عبده – رئيسة قطاع التوجيه بالمحافظة – و أ/ منى كليب – رئيسة مؤسسة ( بلقيس ) للنماء والتطوير م/أبين – و أ/ دينا مانع – رئيسة جمعية كرستالة التنموية بأبين وعدد من نشطاء وممثلي منظمات المجتمع المدني.

الجدير بالذكر أن مؤسسة الخليج العربي للتنمية م/أبين هي من إحدى مؤسسات المجتمع المدني العاملة بالمحافظة والتي رغم حداثتها إلا أنها أستطاعت أن تحقق نتائج عملية في المجالات التي تعمل فيها ومن بينها نشاطها في مجال محو الأمية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *