الجنوب العربي

فاعل خير يتكفل بإصلاح باص جمعية الصم والبكم بلحج بقيمة 300 الف ريال

[su_label type=”info”]سمانيوز / لحج – انوار العبدلي [/su_label][su_spacer size=”10″]سما نيوز – لحج – خاص [/su_spacer] سلم مندوب حلف أبناء يافع الأستاذ / مطيع عبادل صباح اليوم بمقر جمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم مكرمه خيرية مقدمة من فاعل الخير سامي فضل الشطيري بقيمة 300 الف ريال يمني .
حيث سلم مندوب الحلف 6 اطارات “عجلات” مع بطارية وذلك لتكفله فاعل الخير بإصلاح الباص التابع لجمعية الصم والبكم بلحج والذي تعرض لإضرار جراء حرب 2015م .
ولقد كان في استقبال مندوب الحلف الأستاذ / مطيع عبادل كلآ من رئيس الجمعية مرسال مهدي والأستاذة / كوكب عبد الله ناصر الأمينة العام للجمعية والأستاذ / عبد الله سلال المسئول والموجهة والمدرب الرياضي بالجمعية .
هذا وقدم رئيس الجمعية مرسال مهدي شكره وتقديره لفاعل الخير الأستاذ / سامي الشطيري على دعمه لأهم شي في الجمعية كانت تحتاج لمن يدعمها في إصلاح وسيلة النقل الوحيدة التي تملكها الجمعية ، والذي تضرر بسبب حرب 2015م .
بينما الامينة العام الأستاذة / كوكب في كلمتها توجهة بالشكر الجزيل لفاعل الخير ولحلف أبناء يافع عبر مندوبهم الأستاذ / مطيع عبادل .
وأضافت كوكب ما يقدمه الحلف من دعم متواصل لجمعية الصم والبكم ولبقية جمعيات ذوي الإعاقة بلحج يستحق منا كل الشكر والثناء ، فهو مسح عنا احباطات تخاذل الجهات الرسمية تجاه شريحة تعتبر من فئات المجتمع وليست فئة منبوذه .
واختتمت كلمتها بأن يستمر عطاء حلف أبناء يافع تجاه ذوي الإعاقة بلحج .
وهذا واطلع مندوب الحلف خلال الزيارة بعد التسليم في مقر الجمعية بحوطة لحج على أبرز ما تواجه الجمعية من احتياجات أخرى وما تقدمه الجمعية من خدمات لفئة الصم والبكم ، بالإضافة إلى إطلاعه ومشاهدته للإعمال الحرفية واليدوية التي يقوم بصنعها أعضاء الجمعية من فئة الصم والبكم .
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى