الجنوب العربي

فقد كلتا قدماه بحرب 2015م ومجموعة الوفاء تطلق حملة تبرعات لعلاجه بالخارج .. فشارك فيها

[su_label type=”info”]سمانيوز/لحج/أنوار العبدلي/خاص[/su_label][su_spacer size=”10″]سما نيوز – لحج – خاص
[/su_spacer] هو نداء الواجب والوطن فقط الذي جعله يقرر ويحمل السلاح على كتفه ، ويشارك مثل الكثيرون من أبناء المحافظات الجنوبية الذي شاركوا في الدفاع والمقاومة أمام تمدد المليشيات الحوثية وقوات صالح الرئيس السابق في إجتياح الجنوب في حرب عام 2015م بعد انقلابهم على الحكومة ورئاسة عبدربه هادي في صنعاء .
عبد الله محسن السليماني من أبناء منطقة يافع ويعتبر أحد أفراد المقاومة الجنوبية ومن مؤسسي جبهات القتال في عدن ، لم يكن يعلم أنه سيفقد كلتا قدماه وهو كان يقاتل من اجل حماية الجميع ، وماهي ألا لحظات وأصبح عبد الله معاق بعد إصابته بقذيفة بتاريخ 2015/6/17م في معركة تحرير مطار عدن بمديرية خور مكسر .
واجب تلبيته النداء وفقده لقدماه لم يلقى إي اهتمام ورعاية من قبل حكومة الشرعية في علاج عبد الله حتى الان .
عبد الله السليماني بحسب تقريره الطبي يحتاج للعلاج في الخارج وعمل عملية في تعديل العظام وعلاج الأعصاب ، إلى جانب ذلك يحتاج لأطراف صناعية حتى يعود له أمل المشي باقدام حتى وإن كانت غير حقيقية .
ففي رسالة عبد الله المعاق مناشدة توجه بها إلى فاعلي الخير ومحبيه وإلى اصحاب القلوب الرحيمة بمساعدته في علاجه بعد ما تخلت عنه الحكومة وتخلت عن المئات ممن أصيبوا واصبحوا من ذوي الإعاقة بسبب حرب 2015م مهندسيها سياسيين الوطن .
يبقى عمل الخير هو منقذ عبد الله السليماني ، ويبقى الخير وحده من يعيد له الأمل وينقذ عبد الله من الكثير من الأسئلة والاكتئاب النفسي بأن تضحيته بقدماه ومشاركته في المقاومة كان يستحق ذلك .
مجموعة الوفاء لدعم ومساعدة أسر الشهداء والجرحى أطلقت حملة تبرعات لعلاج الجريح والمعاق عبد الله بن عبد الله السليماني في الخارج بحسب التقارير الطبية المرفقة .
ولدعم الجريح والمعاق من محبي الخير خصصت مجموعة الوفاء رقم حساب لدى شركة القطيبي وهو 1240000 أو بإيمكانكم التواصل المباشر مع الجريح على الرقم التالي:
715124548.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى