الجنوب العربي

نيابة لحج تبدأ بأول قضية فساد كافتتاحية لعملها

[su_label type=”info”]سمانيوز/لحج/ياسرمنصور/خاص[/su_label][su_spacer size=”10″]سما نيوز – لحج – خاص [/su_spacer] اول القضايا الفساد الاداري تتولاها نيابة لحج .في بداية عملها .فقد صب عملها بأن
تولت النيابة العامة التحقيق في. قضية بريد الحوطة التي عانى منها اليتامى. والارامل والمتقاعدين. وعدم حصولهم علي رواتبهم مايقارب عشرة اشهر. وهذه القضية والتي ارسلت من قبل امن الحوطه وبحضور. المستشار القانوني لمكاتب البريد عدن . لحج ابين . فقد عملت جلسات للتحقيق مع موظفي. بريد الحوطة وتم الافراج عنهم بعد سماع. اقوال موظفي البريد الذين قد تم اتخاذ اجراءات اداريه بحقهم من قبل ادارة البريد العامة لمخالفتهم والتقصير في اجراءات صرف المعاشات للمستفيدين وفق اللوائح لديهم والتي تفرض عليهم ان يسلم المعاش للمستلم نفسه او وكيله رسميآ..
وقد اشاد المجني عليهم (المستفيدين)والمتقاعدين الدين قدموا الشكوى بدور النيابة العامة في تحقيق العدالة لمثل هذه القضايا وفق القانون والتي من خلاله يعود لكل مواطن حقة . وليعلم الاخرين بان النيابة فتحت ابوابها لمساعدة المظلوم من ابناء هذه المحافظة وفقآ للقانون ليسود العدل واحقاق الحق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى