تهاني

إدارة وأعضاء المركز الإعلامي يافع يباركون للسفير الحصني تعيينه مستشاراً في الهيئة العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي

سمانيوز/العاصمة عدن

باركت إدارة واعضاء المركز الإعلامي في يافع السفير الحصني بمناسبة تعيينه مستشاراً في الهيئة العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي.

وقالت إدارة وأعضاء المركز الإعلامي في يافع، إن اجتذاب الكوادر الجنوبية الكفوة وتمكينها من موضع التوجيه والقرار نهج سليم تنتهجه سلطات انظمة الحكم في المجتمعات الراقية الحريصة على نهضة شعوبها وبناء مجتمعاتها.فلا رُقي ولا استقامة لمجتمعات حُرمت من عطاء وخبرات ابنائها المختصين الاكفاء.

وأضافوا، توجه المجلس الانتقالي الجنوبي في التنقيب عن ذو الخبرة من الشخصيات في مختلف المجالات واشراكهم في الإدارة والتوجيه وصنع القرار، والتي تعد انسب التوجهات لتأسيس بنية الوطن والدولة المستقبلية المنشودة.

وأكدوا لقد لمسنا أولى بشائر نتائج هذه التوجهات السديدة بتعيين السفير خالد الحصني عضواً في الهيئة الاستشارية للمجلس الانتقالي الجنوبي، فشخصية بحجم الحصني بما تمتلكه من خبرات إدارية واقتصادية مشهود لها، ليس على المستوى المحلي فحسب، بل عربياً ودولياً، فقد أسس السفير الحصني وادار عددا من المؤسسات التي حققت نجاحاً ملحوظاً محليا وعلى مستوى المنطقة العربية والخليج، ووضع العديد من أسس ومفاهيم التخطيط والتعاون بين الشعوب منح على اثرها سفيراً للمنظمة الدولية التابعة للامم المتحدة لعام 2019- 2020، ومنح سفيرا
لمجلس الوحدة العربية والتعاون الدولي لعامي 2020، 2025م، ناهيك عن ادواره الملموسة في ترسيخ السلام الإنساني والتكافل المجتمعي وادارته لمؤسسات محلية انجزت العديد من المشاريع التنموية في البلد.

واختتموا بالقول نجدها فرصة في لمباركة قيادتنا السياسية الرشيدة باتخاذها لمثل هذه القرارات الصائبة، واجمل تهانينا للمستشار السفير خالد الحصني تعيينه مستشاراً في قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، متمنين له مزيداً من الانجازات المشرفة التي عهدناها منه طيلة مسيرته العملية الحافلة بالعطاءات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى