رياضة

في مباراة دراماتيكية… ريال مدريد يتخطى فالنسيا وينفرد بصدارة الدوري الإسباني

سمانيوز/رياضة /متابعات

انفرد ريال مدريد بصدارة ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما قلب تأخره صفر / 1 أمام مضيفه فالنسيا إلى انتصار 2 / 1 في الوقت القاتل على منافسه الأندلسي في قمة مباريات المرحلة الخامسة للمسابقة.

وارتفع رصيد الريال، الذي يسعى لاستعادة لقب البطولة بعدما غابت عنه في الموسم الماضي لمصلحة جاره اللدود أتلتيكو مدريد، إلى 13 نقطة في الصدارة، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه أتلتيكو.

في المقابل، توقف رصيد فالنسيا ، الذي تلقى خسارته الأولى في المسابقة خلال الموسم الحالي، عند عشر نقاط في المركز الثالث.

وتقدم فالنسيا بهدف حمل توقيع هوجو دورو في الدقيقة 66، لتهتز شباك الريال في المباراة الرابعة خلال لقاءاته الخمسة الأولى في البطولة هذا الموسم، قبل أن يقود فينيسيوس جونيور وكريم بنزيمة انتفاضة الريال المتأخرة.

وأحرز فينيسوس هدف التعادل للريال في الدقيقة 86 من صناعة بنزيمة، الذي أحرز هدف الفوز القاتل للفريق الملكي في الدقيقة 89 من صناعة زميله البرازيلي، ليقودا الفريق الأبيض لتحقيق انتصاره الثالث على التوالي في البطولة.

بتلك النتيجة، حطم الريال لعنة ملعب (ميستايا)، ليحقق انتصاره الأول على الفريق الأندلسي في معقله منذ عام 2018، علما بأنه قبل هذه المباراة، حقق فوزا وحيدا مقابل تعادلين و4 هزائم في مبارياته السبع الأخيرة التي خاضها على هذا الملعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى