وفيات وتعازي

وزير الخدمة المدنية والتأمينات يعزي بوفاة القاضي فهيم الحضرمي عضو المحكمة العليا

سمانيوز/العاصمة عدن/خاص

بعث وزير الخدمة المدنية والتأمينات,معالي البروفيسور عبدالناصر أحمد الوالي,برقية عزاء ومواساة إلى أبناء وأسرة القاضي فهيم عبدالله محسن الحضرمي ,عضو المحكمة العليا، الذي وافته المنية مساء الأمس في جمهورية مصر العربية ..، وقال الوزير الوالي في برقية العزاء،  بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة القاضي فهيم الحضرمي، المغفور له بإذن الله،  بعد حياة حافلة بالعطاء في السلك القضائي، وأشاد الوزير الوالي بأدوار الفقيد ومواقفه الطيبة والخبرة في نصرة المظلوم وإعلاء كلمة الحق والعدالة وأداء رسالته بإخلاص وتفان، وتمتعه بالنزاهة والكفاءة في كافة الأعمال القضائية التي تولاها.

وقال الوالي إن وفاة القاضي الحضرمي تشكل خسارة فادحة على الوطن بشكل عام والسلك القضائي بشكل خاص حيث خسرت البلد أحد كوادر السلطة القضائية المخلصين.

وفي ختام البرقية ابتهال الوالي إلى الله العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان.

فيما يلي نص البرقية:

قال تعالى: {وَبَشِّرِ الصَّابِرِين َالَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ}. صدق الله العظيم.

الاخوة/ أبناء وأسرة القاضي فهيم عبدالله محسن الحضرمي
تحية طيبة وبعد

لقد تلقينا بحزن عميق وأسف بالغ نبأ رحيل القاضي فهيم عبدالله محسن الحضرمي، عضو المحكمة العليا، الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء وخدمة الوطن في السلك القضائي، لقد كان الفقيد مثالا لنصرة المظلوم وإعلاء كلمة الحق والعدل، مؤديا رسالته بإخلاص وتفان، متمتعا بالنزاهة والكفاءة في كل الأعمال القضائية التي أوكلت إليه، إن وفاة القاضي لا تشكل خسارة على أسرته فقط بل على الوطن عموما والسلطة القضائية خصوصا، حيث خسر القضاء أحد كوادره المخلصين.
وإنني أصالة عن نفسي ونيابة عن كوادر وزارة الخدمة المدنية والتأمينات والوحدات التابعة لها، إذ أعزي نفسي وأعزيكم وكافة أسرة آل الحضرمي على فراقه لأدعو الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه وأن يسكنه فسيح جناته وأن يعصم قلوبكم وجميع محبيه وأصدقائه بجميل الصبر وعظيم السلوان.

وإنا لله وإنا إليه راجعون
ولاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

 الأسيف/

عبدالناصر أحمد الوالي

وزير الخدمة المدنية والتأمينات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى