الجنوب العربيالسلايدر الرئيسي

رئيس انتقالي سقطرى يترأس اجتماعاً مشتركاً بالقيادات الأمنية والعسكرية والهيئة التنفيذية

 

 

سمانيوز  / سقطرى – محمد القدومي

ترأس رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أرخبيل سقطرى المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي إجتماعا بالقيادات الأمنية والعسكرية والهيئة التنفيذية لمناقشة أقامت حفلاً خطابي وفني وثقافي تزامناً مع حلول الذكرى الثالثة والخمسون لعيد الاستقلال المجيد.

وذلك في ميدان الفقيد سعد علي سالمين بالعاصمة حديبو على هامش تتويج الفائزين من بطولة كأس 30 نوفمبر الكروية التي تقام برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي وبتنظيم الاتحاد العام لكرة القدم فرع سقطرى.

وتطرق الاجتماع إلى أقامت عرض عسكري بمناسبة ذكرى ثورة 30 نوفمبر المجيدة اضافتاً إلى العرس الكروي الذي تشهده المحافظة في ملعب الفقيد سعد علي سالمين يوم غد الثلاثاء عصراً.

واستمع الثقلي من القيادات الأمنية والعسكرية والهيئة التنفيذية إلى أهم الملاحظات والمقترحات التي تساهم في إنجاح الفعالية، مؤكداً إستعداده لترتيب الاحتفاء بهذا المناسبة العظيمة.

واقر الإجتماع تحديد يوم الإثنين مباراة نهائي كأس 30 نوفمبر الكروية التي تجمع ناديي الشرق ونوجد الواصلين إلى نهائي البطولة والثلاثاء التتويج لتكون الفعالية رياضيه وخطابية وفنية.

وبدورهم أكدوا القيادات الأمنية والعسكرية والهيئة التنفيذية على تنظيم الحفل وتوزيع المهام كلاً بختصاصه من تأمين الأمني بما يظهر الصوره الإيجابية للمهرجان.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى