الجنوب العربي

العاصمة عدن ..سياسية انتقالي دارسعد تنظم ندوة سياسية بعنوان “نصف قرن من الاستقلال وما بعد”.

سمانيوز/العاصمةعدن/وليد عبدالله

نظمت الإدارة السياسية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في دارسعد بالعاصمة عدن، اليوم، ندوة سياسية تحت عنوان ” نصف قرن من الاستقلال وما بعد” في مقر القيادة بالمديرية.

وفي الندوة التي حضرها الاستاذ حسين علي عباد، رئيس تنفيذية انتقالي دارسعد، تحدث الاستاذ نجمي عبدالمجيد، مدير الإدارة السياسية بانتقالي العاصمة عدن، عن المراحل التي مر بها الجنوب منذ الاستقلال 1967 وحتى اليوم، مشيراََ الى ان الجنوب مر بمراحل ومنعطفات عديدة اثرت كثيراََ على عدم بناء دولة الجنوب التي كانت حلماََ يراود الحنوبيين، وكانت سبباََ لما وصل له شعب الجنوب اليوم.

واضاف نجمي : ان المرحلة الانية تعد طوق النجاة للجنوبيين في الوقوف صفاََ واحداََ مع المجلس الانتقالي الجنوبي الممثل السياسي الحقيقي للشعب الجنوبي، والاستفادة من المراحل السابقة، مؤكدا على ضرورة تكاتف وتعاضد كل الجنوبيين من اجل تحقيق الهدف الذي يحلم به الجميع وهو الاستقلال وبناء الدولة الجنوبية الفيدرالية الحديثة ، موضحاََ ان الوعي الجنوب قد وصل الى درجة كبيرة من الفهم والاداراك لحجم المؤامرات والدسائس الذي يحيكها الاعداء وهم كثر من اجل تركيع الجنوب، مشددا على ضرورة الصمود وعدم السماح لاعداء الجنوب في تحقيق اهدافهم عن طريق الحرب الاقتصادية القذرة التي استهدفوا فيها الجنوب ، وادخلوا الناس في فقر، يظنون بانهم يستطيعون اخضاع الجنوب، وحكمه مجددا ََ.

واستطرد نجمي بالقول : ان المجلس الانتقالي يخوض حرباََ سياسية وعسكرية واعلامية شرسة ضد اعداءه داخلياََ وخارجياََ وان القيادة السياسية للمجلس قطعت شوطاََ كبيراََ وستكلل بالنصر في نهاية المطاف.

حضر الندوة العقيد جلال علي يحيى رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية والعميد فيصل حلبوب والاستاذ اياد المصفري أعضاء انتقالي العاصمة عدن وعدد كبير من أعضاء انتقالي المديرية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة − أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى