الجنوب العربي

المحمدي يرأس الاجتماع الاستثنائي للهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات الوادي والصحراء في حضرموت.

سمانيوز/حضرموت

ترأس العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بمدينة سيئون، اليوم الثلاثاء، اجتماعا استثنائيا للهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات الوادي والصحراء..
وكرس الاجتماع الذي حضره نائب رئيس الهيئة، الأستاذ علي صالح الهميمي، ورئيس الهيئة التنفيذية المساعدة، الشيخ صالح سالم العمودي، لمناقشة الأوضاع السياسية والأمنية التي تمر بها حضرموت، والدور المنوط بانتقالي حضرموت أن يؤديه في قيادة الهبة الشعبية وتوجيه الجماهير نحو الأهداف والتطلعات التي يسعون إليها ..

وأكد العميد المحمدي في كلمته الافتتاحية للاجتماع، على ضرورة مواجهة التحديات التي تواجهها حضرموت والجنوب عموما، بالتكاتف والتلاحم، واضطلاع الجميع بالمسؤوليات الوطنية الملقاة على عاتقهم..
لافتا إلى إن المجلس الانتقالي في حضرموت، وانطلاقا من شعوره بالمسؤولية تجاه حضرموت وأبنائها، وقف وبقوة إلى جانب اللجنة الشعبية المنفذة لمخرجات لقاء حضرموت العام ، وساند الحراك الشعبي، الذي قادته للمطالبة بانتزاع حقوق حضرموت وحماية ثرواتها من اللصوص والفاسدين..
مشيدا بالجهود التي بذلتها اللجنة برئاسة الشيخ حسن سعيد الجابري، والمكاسب التي حققتها لحضرموت..
مؤكدا أن الانتقالي سيواصل دعمه للجنة، وحراكها، الذي تحول إلى هبة شعبية مباركة، حتى تنال حضرموت كامل حقوقها..

واستعرض الاجتماع الجهود التي تبذلها الهيئة التنفيذية المساعدة، والأنشطة والفعاليات التي نفذتها خلال الفترة القصيرة منذ تشكيلها، والصعوبات والعراقيل التي تواجه عملها..
مشددا على ضرورة بذل المزيد من الجهود، والانتقال من مرحلة التأسيس، إلى مرحلة العمل وتطوير الأداء.

وأكد الاجتماع أن الانتصار للكرامة وانتزاع الحقوق يتطلب من أبناء حضرموت كافة، نبذ الخلافات وتوحيد الصفوف.
داعيا الجميع إلى الالتفاف حول قيادة الهبة الشعبية، وتفويت الفرصة على أعداء حضرموت الذين يراهنون على تشرذم أبنائها وتعدد أهوائهم وانقساماتهم الداخلية ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

واحد × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى