الجنوب العربي

أمانة الانتقالي تعقد اجتماعها الدوري وتستعرض إجراءات هيكلة الهيئات المحلية

سمانيوز/العاصمة عدن

استعرضت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، مستوى تنفيذ الهيئات التنفيذية بالمحافظات إجراءات هيكلة الهيئات المحلية للمجلس بالمديريات.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري للأمانة الذي عقد، اليوم الخميس، في العاصمة عدن، برئاسة اللواء كمال الهمشري عضو هيئة الرئاسة القائم بأعمال الأمين العام.

وشددت الأمانة على أهمية استكمال الهيئات التنفيذية بالمحافظات البيانات الخاصة بشغل عضوية الهيئات التنفيذية للقيادات المحلية لمجلس بالمديريات، مع الحرص على اختيار الكفاءات القادرة على العمل المهني والوطني.

وناقش الاجتماع التقريرين المقدمين من الدائرة التنظيمية واللذين تناولا تقييم أداء دوائر الأمانة العامة لشهر مايو، بالإضافة إلى خطة العمل التنظيمي للأمانة العامة خلال الفصل الثالث للعام الجاري 2024.

ووقف الاجتماع أمام أبرز مستجدات الأوضاع السياسية والعسكرية والاقتصادية، متناولًا تفاصيل أحداثها، حيث خرج الاجتماع بعدد من التوصيات التي ستقدم لهيئة رئاسة المجلس.

وكان الاجتماع قد استعرض تقرير النشاط الأسبوعي لدوائر الأمانة وما تم تنفيذه من مهام خلال الفترة المذكورة في مختلف مجالاتها، بالإضافة إلى محضر الاجتماع السابق والمصادقة عليه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى