2018/07/18 - 3:35م
أخبار عاجلة

آسيا

القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بزنجبار تؤدي واجب العزاء في وفاة الشاعر المناضل علي جبران

قامت عصر هذا اليوم القيادة المحلية لانتقالي زنجبار برئاسة رئيس المجلس العقيد صالح ناصر عبدالله ابو عبدين بتادية واجب العزاء والمواساة لاسرة الفقيد المناضل علي جبران الذي وافته المنية يوم امس بمنطقة الدرجاج بمديرية خنفر هذا وكان في استقبال المعزون اسرة الفقيد وابناءه وعدد من رفقاء النضال للفقيد شاكرين للمجلس …

أكمل القراءة »

الإنجازات في محافظة لحج و فقاعات الصابون ( الحلقة12 ) صندوق النظافة و التحسين ألا يوجد فيه رجل رشيد ؟!!!!!

كنا قد أسلفنا في الحلقة الماضية و بشكل تفصيلي و بحسب ما أفاد به خبراء في مجال حماية البيئة عن التأثيرات الجانبية السيئة في الحاضر و المستقبل على الحياة أرضٱ و إنسانٱ و الناجمة عن رمي القمامة و المخلفات في سيلة وادي و دلتا تبن … و هذه التأثيرات لابد …

أكمل القراءة »

تعزية للزميل الإعلامي هويد الكلدي بوفاة جدته

بسم الله الرحمن الرحيم علمنابأسف شديدوفاة جدة الزميل الإعلامي هويد الكلدي التي رحمها الله في يوم الاحد الموافق 15/7/2018 وبهذا المصاب الجلل نعزي أنفسنا ونتقدم باحر التعازي والمواساة القلبية إلى زميلنا هويدالكلدي وعمه يسلم محمد ناصر بن عبدالباقي وجميع أفراد أسرتهم . أحسن الله عزاءكم وعظم الله أجركم إن لله ماأخذ وله ماأعطى …

أكمل القراءة »

البكيري يقوم بواجب العزاء لاسر شهداء الساحل الغربي بمنطقة المكحلية بطورالباحة

قدم اليوم الاحد 15يوليو مدير عام مديرية طورالباحة ا. عبدالرقيب البكيري واعضاءالمكتب التنفيذي واجب العزاء لاسر الشهداء الثلاثة الذين سقطوا جراء أنفجار عبوة نآسفة بطقمهم كانت قد زرعتها الميليشيات الحوثية في طريق المقاومة بالساحل الغربي .. حيث قدم المدير العام أحر التعازي والموسأة لأسر الشهداء كلا على حدة بمسقط رأسهم …

أكمل القراءة »

القائد الربيعي يعزي بوفاة الشخصية الإجتماعية صالح قاسم حسين

بعث قائد قوات الحزام الامني في محافظة لحج “جلال ناصر الربيعي” برقية عزاء ومواساة في وفاة المغفور له الشخصية الوطنية والإجتماعية “صالح قاسم حسين الجعشاني”. وقال القائد ” جلال الربيعي” في برقية العزاء، بإن رحيل الفقيد يعد خسارة ليس لأهله فحسب، وإنما لكل أبناء يافع عامة ومديرية يهر خاصة، وذلك …

أكمل القراءة »

الإنجازات في محافظة لحج و فقاعات الصابون ( الحلقة11 ) صندوق النظافة و التحسين: أما كفاكم استهتارٱ ببيئتنا أيها السادة!!!!!

كنا قد وعدناكم في الحلقة الماضية أننا سنوضح لكم التأثيرات الجانبية لرمي القمامة في الوادي على الأراضي الزراعية و ساكني القرى التي تقع على ضفافه وها نحن اليوم نبرز لكم ذلك وكما جاء في تقرير الهيئة العامة لحماية البيئة حيث يفيد ذلك التقرير إلى أن من خلال استمرار رمي المخلفات …

أكمل القراءة »

​الرابطة الإعلامية الجنوبية-“سما” .. تعزّي أبناء قرية العواكب بمديرية الحد يافع باستشهاد ثلاثة من أبنائها

قال تعالى:} ولاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ أَمْوَاتاً بَلْ أَحْيَاء عِندَ رَبِّهم يُرْزَقُونَ {صدق الله العظيم }   ببالغ الحزن والاسى تتقدم الرابطة الإعلامية الجنوبية سما بالتعزيه وعظيم الموساه لأبناء قرية العواكب بمديرية الحد يافع وعلى راسهم رئيس الجالية الجنوبية بمحافظة جيزان والناطق الرسمي لمجموعة 33 الجنوبية الأستاذ …

أكمل القراءة »

الجالية الجنوبية بالمملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي تعزي المناضل عبدالله محمد سعد ابو باسل الحدي

بسم الله الرحمن الرحيم قال تعالى:} ولاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ أَمْوَاتاً بَلْ أَحْيَاء عِندَ رَبِّهم يُرْزَقُونَ (169) {صدق الله العظيم ببالغ الحزن والاسى تلقينا نبأ استشهاد ثلاثة من ابناء قرية العواكب مديرية الحد يافع على الحدود اليمنية السعودية في جبهة الملاحيظ وهم : 1 – محسن محمد …

أكمل القراءة »

الإنجازات في محافظة لحج و فقاعات الصابون ( الحلقة10 ) صندوق النظافة و تحسين المدينة و المثل القائل: قل ماشئت و سأعمل ما أريد !!!!!

تطرقنا في حلقتنا الماضية إلى التقرير الصادر من الهيئة العامة لحماية البيئة و الذي استعرضنا من خلاله ما يقوم به من أعمال عبثية هدامة للأرض و الإنسان وذلك برمي القمامات و النفايات بنوعيها الصلبة و الطيبة في قنوات المياه و مجاري السيول في وادي و دلتا تبن راميٱ عرض الحائط …

أكمل القراءة »

مجموعة 21 الجنوبية تعزي المناضل ابو باسل الحدي باستشهاد اخوه ورفاقه في جبهة الملاحيظ

بعثت مجموعة 21 الجنوبية برقية عزاء ومواساة الى المناضل ابو باسل الحدي باستشهاد اخوه محسن محمد عبدالله ورفاقه والى اسر وذوي الشهداء نص البرقية بسم الله الرحمن الرحيم يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبدي وادخلي جنتي )) صدق الله العلي العظيم بقلوب مؤمنة بقضاء …

أكمل القراءة »

جمعية أدباء و مثقفي الجنوب العربي بلحج تبعث برقية عزاء و مواساة للأستاذ/ رياض محمد ناصر و أخوته بوفاة والدتهم

بعثت جمعية أدباء و مثقفي الجنوب العربي بمحافظة لحج بقيادة الأستاذ الأديب الشاعر/ فؤاد داؤود محمد المشرف العام للجمعية نائب رئيس اتحاد الأدباء و الكتاب فرع لحج برقية عزاء و مواساة للأستاذ القدير/ رياض محمد ناصر وجميع إخوته و آل محمد ناصر بوفاة المغفور لها بإذن الله جل جلاله والدتهم …

أكمل القراءة »

مدير عام الرابطة الإعلامية الجنوبية سما ياسر منصور اليافعي يوجه بيان نعي بوفاة لاعب المنتخب الوطني لكرة اليد محمد محمد عوض هبيش

وجه مدير عام الرابطة الإعلامية الجنوبية سما الأستاذ/ ياسر منصور اليافعي بيان نعي بوفاة لاعب المنتخب الوطني لكرة اليد محمد محمد عوض هبيش و الذي وافته المنية يوم أمس الخميس الموافق 2018/7/12 م إثر نوبة قلبية مفاجأة شاءت الأقدار أن تودي بحياته في مدينة سيؤون بمحافظة المكلا … حيث كان …

أكمل القراءة »

وفاة لاعب المنتخب الوطني للشباب لكرة اليد محمد هبيش إثر أزمة قلبية في سيئون

فقدت الاوساط الرياضية على مستوى اليمن قبل ساعات من الان لاعب المنتخب الوطني للشباب ونادي الشرارة بلحج لكرة اليد محمد محمد عوض هبيش وسادت حالة من الحزن بين لاعبي المنتخب بصفة خاصة والجماهير الرياضية بوادي حضرموت بصفة عامة أثر ذلك الخبر المفجع. وحسبما أشارت التقارير، فقد توفي اللاعب أثناء نقلة …

أكمل القراءة »

قائد الشرطة العسكرية بلحج ينعي استشهاد مدير شرطة بئر فضل و مرافقه على يد مسلحين خارجين على القانون

نعى العقيد / صبري طاهر الصبيحي قائد الشرطة العسكرية بمحافظة لحج استشهاد النقيب/ فهمي ردمان يفوز الصبيحي مدير شرطة بئر فضل و مرافقه الجندي/ ماجد سعيد و الذين أغتالتهما أيادي غادرة جبانة آثمة لأناس خارجين عن الشرع و الدين و الأعراف و كل القوانين السارية في منطقة بئر فضل دون …

أكمل القراءة »

الإنجازات في محافظة لحج و فقاعات الصندوق ( الحلقة9 ) صندوق النظافة و التحسين: تقارير بيئية تنذر بكارثة حقيقية !!!!!

تحدثنا في حلقتنا الماضية عن مناشدات المواطنين و مكتب الزراعة و الري و مطالبتهم للجهات المسؤولة بإلزام القائمين على صندوق النظافة و تحسين المدينة برفع القمامة و النفايات من قنوات الري و مجرى السيل في الوادي لما لها من أثر سلبي قاتل على الأرض الزراعية و كذا سكان القرى القاطنة …

أكمل القراءة »