رياضة

الأهلي يسقط في فخ التعادل أمام الجونة بالدوري المصري

سمانيوز/ متابعات

واصل الأهلي مسلسل نزيف النقاط بالدوري المصري بتعادله خارج دياره أمام مضيفه الجونة دون أهداف مساء اليوم الثلاثاء في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة للدوري على ملعب (خالد بشارة) بمحافظة البحر الأحمر.

وواصل الأهلي مقاطعة الانتصارات بالدوري للمباراة الثانية على التوالي ورفع رصيده بقيادة مديره الفني البرتغالي ريكاردو سواريش إلى 45 نقطة في المركز الثالث وله مباراتين مؤجلتين.

ورفع الجونة رصيده إلى 22 نقطة في المركز الرابع عشر بقيادة مديره الفني تامر مصطفى بعد مباراة متوسطة المستوى.

بدأ الأهلي المباراة باحثا عن تسجيل هدف مبكر وانطلق صلاح محسن ولكن محمد نجيب أبعد الخطورة بينما حاول الجونة استغلال الجبهة اليمنى للفريق الأحمر.

أبعد الدفاع الأهلاوي عرضية سريعة من عمرو سعداوي بينما نال إسلام محارب لاعب الجونة إنذارا الخشونة ضد صلاح محسن وأمسك عماد السيد تسديدة من محمد شريف.

وجه محارب تصويبة قوية علت العارضة ؛ وأبعد محمد نجيب محاولة خطيرة للأهلي وحاول صلاح محسن قيادة هجمة أهلاوية ولكنه اعتمد على الفردية بلا خطورة على مرمى الجونة.

أبعد محمود الجزار كرة عرضية من محمد هاني ؛ وعلت تسديدة علي معلول العارضة وأمسك عماد السيد حارس الجونة ضربة رأس قوية من أفشة.

وجه طاهر تسديدة علت العارضة ؛ وردت العارضة ضربة رأس قوية من صلاح محسن من كرة عرضية متقنة أرسلها علي معلول ثم تصويبة من حمدي فتحي وخرج الشوط الأول بتعادل الفريقين دون أهداف.

الشوط الثاني بدأ بتغيير اضطراري للجونة بنزول محمد عبد الجواد على حساب عمرو طارق الذي غادر للإصابة.. وكثف الأهلي ضغطه الهجومي على دفاع الجونة وضاعت فرصة خطيرة من صلاح محسن برأسية فوق العارضة.

أضاع محمد شريف فرصة برأسية فوق العارضة بينما أشرك الأهلي مهاجمه حسام حسن على حساب صلاح محسن وأبعد الشناوي تسديدة من انطلاقة خطيرة للاعب محمود الشبراوي.

الجونة دفع بلاعبه إسلام عبد النعيم على حساب كريم طارق كما أشرك الأهلي الثنائي زياد طارق وأليو ديانج بدلا من حمدي فتحي وطاهر.

وحصل الأهلي على خطأ في منطقة جزاء الجونة نتيجة خطأ ضد عماد السيد حارس المرمى ولكن معلول سدد بجوار القائم.

وضاعت فرصة أخرى من الأهلي بتمريرة عرضية أبعدها الحارس عماد السيد بعد تسديدة من معلول.. وواصل الأهلي محاولاته التي افتقدت الخطورة.

دفع الأهلي بالظهير الأيمن كريم فؤاد بدلا من محمد هاني ؛ وأشرك الجونة الثنائي أرنود وأحمد عامر بدلا من خالد قمر ومحارب.

وأبعد الشناوي محاولة من الجونة بتسديدة قوية بينما ضاعت محاولة من حسام حسن ؛ وانطلق الشبراوي وسدد بجوار القائم بينما نال كريم فؤاد انذارا للخشونة.

ودفع الجونة بلاعبه ناصر ناصر على حساب محمود الشبراوي وأبعد الدفاع عرضية أهلاوية مع رأسية حسام حسن بجوار القائم وخرج اللقاء بالتعادل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

خمسة + تسعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى