مقالات

ثلاث سنوات من الفساد هزت الروح ..!!

كتب :

عمر بلعيد
28 نوفمبر 2021 م

للأسف الشديد ماتم نهبه من قبل منظومة ولوبي الفساد التابع للجماعة “الإخوانية” في محافظة شبوة خلال الثلاث السنوات الماضية قد تجاوز الرقم القياسي للفساد في عهد وحقبة نظام الهالك عفاش خلال ثلاثة وثلاثين عاماً ، حيث تمر المحافظة النفطية بأسوأ مرحلة من الفساد شهدها تاريخ “المحافظة” منذ أجتياحها الغاشم من قبل جماعة الإخوان “الإرهابية” نهاية شهر أغسطس 20218 م .

وخلال الثلاث السنوات الماضية شهدت محافظة شبوة النفطية فساد ونهب ولهط وجريف للثروات بالهبل والأول من نوعه ، الفساد بالأرقام وبإستخدام مقص الحديد الكبير ذات الطابقين والذي لا يعجز بقص اكبر المقاسات والأحجام وأنواع الحديد ويعد هذا الأسلوب أسلوباً فريداً ومحرماً دوليا حسب القانون المتعارف عليه لمافيا الفساد واللهط الدولية .

للأسف الجماعة الإخوانية بمحافظة شبوة تجاوزت وداست هذه الأعراف والقوانين تحت أقدامهم بما فيها قانون “المناقصات” للمشاريع العامة والذي بات لدى الجماعة حبر على ورق وشيء من ذكريات الماضي ولوح معطف على الرف ينتظر النظام .. مثل اليتيم في شرفة المنزل وعلى قارعة الطريق والأرصفة ينتظر عودة الأب .

تمارس الجماعة الإخوانية قانون الهوشلية من الباب إلى الشباك “للمقربين” وبالمبالغ الخيالية بدون إشراف ولاحسيب ولارقيب في أكبر عملية فساد هزت روح “المواطن” الذي أصبح يتلبج بشظف العيش وانقطاع الخدمات والأساسية .

# موعدنا 30 نوفمبرفي جميع مديريات محافظة شبوة الحضارة للمشارك بفعالية احياء الذكرى 54 للأستقلال الوطني ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى