مقالات

عن #الهبه_الحضرميه_الثانيه .. توضيح مهم ..!

كتب :عمر الكسادي

كثرت منشورات وكثر القيل والقال لدرجة أن مدمني المنشورات أصبحوا يكررون تلك المنشورات بدون وعي وذلك ناتج عن حالة الإرباك التي اختلقها الإعلام المعادي لحضرموت والمعادي لكل نزعة حضرمية لقيادة الجماهير نحو السيطرة على حقوقهم وإدارة ثروتهم..

إن الهبة الحضرمية المباركة التي اعلناها قد قضت مضاجع ناهبي ثروات حضرموت وهم مجموعات مافياوية ذات سطوة إعلامية وسياسية وعسكزية قوية كانت تستحوذ على تلك الخيرات ويتبعهم مجموعة من الاذيال والمتمصلحين والمستفيدين من فتات موائد أولئك اللئام الذين أصبحوا يشكلون جيشا كبيرا من الطفيليات التي تقتات على فتات تلك الموائد العفنة.. إنهم قد حاولوا كسر الهبة الحضرمية المباركة عبر تحويل وجهتها الى فوضى وصدام ضد قوات النخبة الحضرمية الباسلة وصرف الانظار عن المطلب الأساسي وهو طرد قوات الاحتلال الزيدي من وادي حضرموت،.. إن قوات المنطقة العسكرية الأولى (من حيث هي الذراع العسكري لحماية طرق التهريب المختلفة) هي المتضرر الأول من هبتنا الحضرمية المباركة حيث أن عمليات تهريب النفط الخام قد توقفت في وذلك بفضل النقاط الشعبية التي اقمناها في مداخل ومخارج حضرموت حيث طرق التهريب المتعدد وكذلك توقفت عمليات تهريب المشتقات النفطية والسلاح وغيرها من المهربات التي كانت تشق طريقها إلى مليشيات الحوثي الظلالية والتي كانت تحميها قوات المنطقة العسكرية الأولى.. كل ذلك قد أوجد الدافع القوي لمحاربة الهبة الحضرمية المباركة بشتى الطرق والوسائل ومنها استخدام ورقة حرف مسار الهبة نحو الصدام مع النخبة الحضرمية وقد بدأ ذلك جليا عندما دعا البعض ممن كانوا محسوبين على قيادة الهبة إلى الحشد نحو الضبة (بالزاد والمزناد) وقد افشلنا ذلك المخطط بالدعوة الى الاعتصام في العيون لكنهم وفي محاولة منهم لخلق الصدام في آخر فرصة لهم عندما كانوا يدفعون الحشود المسلحة نحو اقتحام النقطة العسكرية أسفل عقبة عبدالله غريب ولكننا افشلنا مسعاهم ذاك بحكمة قيادية وروح مسؤلة من قبل الأخ حسن سعيد الجابري رئيس اللجنة الرئيسية لتنفيذ مخرجات اللقاء العام (#حرو)

ورغم ذلك استمروا في مساعيهم ولكنهم أصبحوا يلعبوا على المكشوف وعبر قنواتهم.. وكل ذلك باسم الهبة الحضرمية التي هي منهم براء كبراءة الذئب من دم يوسف..

وانا هنا اقولها كلمة

إن الهبة الحضرمية المباركة على الأرض وفي الميدان وهي تصنع واقع جديد سوف نعيشه جميعا بإذن الله تعالى في القريب العاجل..
أرجوا الإبتعاد عن الدعوات المشبوهة التي يقودها نفر قليل مدفوع من هوامير الفساد لإفشال هبتنا الحضرمية المباركة…

البعض قد يقول ان هبتنا الحضرمية تبع الانتقالي واقول له :

إن الهبة الحضرمية هي حضرمية خالصة وذلك من أجل سيطرة حضرموت على قرارها وبالتالي سيطرتها على ثرواتها وحقوقها التي يستغلها الفاسدين في حربهم ضد حضرموت والجنوب وبما ان #المجلس_الانتقالي_الجنوبي هو قيادة الثورة التحررية الجنوبية ضد تلك القوى الفاسدة التي تسيطر على كل الثروات وكل القرار السياسي في المناطق المحررة فإنه من الطبيعي ان يدعم كل فعل تحرري في اي مكان من الجنوب وهذا ليس نقيصة او عيب يعيب هبتنا الحضرمية المباركة.. فجميع الحركات التحررية الثورية في العالم تدعم كل الشعوب التي تناضل من أجل الحرية والسيطرة على قرارها..

إن الدعوات المشبوهة التي تطلق هنا أو هناك الهدف منها خلق الفوضى والصدام مع قوات النخبة الحضرمية وذلك من أجل صرف النظر عن القوة المحتلة لحضرموت والتي ترعى الإرهاب والقتل اليومي في وادي حضرموت..

عضو اللجنة التنفيذية لمخرجات لقاء حضرموت العام (#حرو)

#ياعز_ياعزاء
#حضرموت_ياعز_ياعزاء
#حضرموت_قوية_برجالها
#حضرموت_ترفض_نهب_ثرواتها
#حضرموت_تنتزع_حقوقها

#نرفض_زعزعه_امن_حضرموت.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أربعة × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى