الجنوب العربي

فريق شركة هائل الخيرية يزور نقاط التغذية التابعة لبرنامج الأغذية العالمية بطورالباحة

[su_label type=”info”] سما نيوز/طور الباحه/جلال السويسي /خاص[/su_label][su_spacer size=”10″] زار اليوم الاثنين 31ديسمبر فريق من شركة هائل سعيد الخيرية نقاط توزيع المواد الغذائية التابعة لبرنامج الاغذية العالمي بمديرية طورالباحة
حيث تم تسليم امناء المخازن مفاتيح وطرابيل المخازن وتكاليف الحمالة الخاصة بالمواد الغذائية التي ستصل المراكز في غضون هذه الإيام القليلة القادمة ..
بعد إبرام الشركة اتفاقية مع البرنامج بتوريد المواد الغذائية ذات الجودة العالية التي تحتوي على 75 ك دقيق و5 ك عدس و2.5 ك سكر 8لتر زيت للمستفيد الواحد ..
كما قال رئيس الفريق / هشام المذحجي سيتم ترحيل المواد الغذائية خلال اليومين القادمين إلى جميع نقاط التوزيع المتفق عليها حسب الآلية الجديدة في إختيار المراكز بطورالباحة التي زرناها اليوم وستكون المواد الغذائية بمواصفات عالية ذات جودة ممتازة .
كما تابع حديثه قائلاً يتحصل الفرد على 75 كيلو من الدقيق و 5 كيلو من العدس و8 لتر زيت و2.5 من السكر وسيتم تسليمها المستفيد بعد البصمة على القسائم خاصة بالصرف ستكون عبر عامل يسمى ( المبصم) ثم أمين المخزن الذي سيقوم بتسليم المستفيد المواد الغذائية المبينة في القسيمة ..
يذكر أن نقاط التوزيع حسب التقسيم الجديد بلغت 6 مراكز فقط بدلاً عن 12 نقطة أو مخزن كانت من سابق بالمديرية ..
رافقه في الزيارة
محمد احمد مصلح وعمرعلي عمرالجعيملاني وفهد المقشمي
من جلال السويسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى