الجنوب العربي

مدير عام مديرية طور الباحة يجتمع بمكتب السلطة المحلية بمدير الزراعة و لجنة الري بالمديرية

[su_label type=”info”] سما نيوز/طور الباحة/نيازي /خاص[/su_label][su_spacer size=”10″] عقد صباح هذا اليوم الاثنين الموافق 31/12/2018م أ. عبد الرقيب البكيري مدير عام مديرية طور الباحة في مكتب السلطة المحلية بالمديرية اجتماعة مع مدير مكتب الزراعة والري الأخ/محمد علي سالم و ب حضور رئيس لجنة الري الشيخ/ محمد علي السويهر وعضو لجنة الري في المديرية الشيخ ا حمد حازح مصفري.
حيث تم في الاجتماع مناقشة الدعم المقدم من منظمة الفاو (سبل العيش للمزارعيين )في اطار المديرية والتي ستنظم دورات تدريبية ستبداء يوم غدا الثلاثاء 1/1//2019 ومناقشة الية الترتيب حيث اوضح مدير الزراعة بان الدورة سيتم تقسيمها الى مجموعات في اطار النظام الزراعي.علما بان ا لمجموعات التي سيتم تدريبهم سيكونون مدربين للمستفيدين على مستوى القرى..
و من جانب اخر تم مناقشة المشاكل التي تواجه إ دارة الزراعة ولجنة الري وكيفية معالجتها مستقبلا.من خلال وضع الية مناسبة بأشراف مباشر من مدير الزراعة ولجنة الري والجهات الداعمة في مجال حماية الاراضي الزراعية من انجرفات السيول ليتم وضع الإحتياجات في اماكنها المناسبة واماكن الضرر التي لحقة بالمزارع
علما بان لجنة الري لديها خبره زراعية اكتسبتها منذو عشرات السنين في الجانب الزراعي.
حضر اللقاء.
عضو الهئية الادارية /منيرمجيد.والشخصية الاجتماعية/ منصورناصروالاستاذ /فهيم سعيدثابت ومديرمكتب ا لمدير العام المديريةرشدي ثابت مقبل.
نيازي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى