الجنوب العربيرياضة

الطمبشي : الأنظار ستتجه صوب بارادم اليوم للقاء التضامن والشعب في نهائي يليق بذكرى الأستقلال، ويوم الشهيد الاماراتي

 

سمانيوز  / المكلا – خاص

 

قال الكابتن علي فرج الطمبشي، مدير إدارة الشباب والطلاب للمجلس بمديرية المكلا :”أن الأنظار ستتجه عصر اليوم الأثنين 30 نوفمبر 2020م، إلى ملعب الفقيد بارادم، الذي سيشهد حفل كروي بارز على مستوى ساحل حضرموت في لقاء الكلاسيكو الذي سيجمع شعب حضرموت بغريمه التضامن”. في نهائي دوري صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ” حفظه الله ” تحت شعار الوفاء لأهل الوفاء” إحياء لذكرى الشهيد الاماراتي بقدر ماكان عطاء اولاد زايد الذي يشمل كل بقاع الارض ونشهد ويشهد كل أبناء حضرموت للإمارات قيادة وشعباً بعطائهم ودورهم العظيم ولهم منا كل الوفاء ، ولن ننسى ماقدموه لنا ما حيينا فهم أهل الخير واهل الوفاء وواجب علينا أن نوجه رسالة وفاء لأهل الوفاء .

وأشار الطمبشي في تصريح صحفي مقتضب لوسائل الإعلام، أن دوري الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، يأتي برعاية كريمة من رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي، ” حفظه الله” وينظمه اتحاد ساحل حضرموت لكرة القدم ” احتفاءً بعيد الاستقلال الوطني المجيد والذي يصادف ايضا يوم الشهيد الاماراتي.

ودعا الطمبشي عشاق الكرة المستديرة والجمهور الكريم، لمشاهدة اللقاء النهائي الذي يليق بذكرى الاستقلال الـ 30 من نوفمبر، ويوم الشهيد الاماراتي، وكذلك لرابطتي الفريقين تسطير لوحة جمالية تعبر عن اخلاقهم الحميدة، وموجهًا الدعوة لوسائل الإعلام المختلفة بالمشاركة الفعالة في تغطية مجريات الحفل الكروي البهيج.

وتقدم الكابتن علي فرج الطمبشي، مدير إدارة الشباب والطلاب للمجلس بمديرية المكلا، إلى قيادة المجلس بحضرموت، ممثلًا بالدكتور محمد جعفر بن الشيخ ابو بكر، بجزيل الشكر والتقدير لتقديهم كافة التسهيلات في إنجاح هذه البطولة وإخراجها بشكل يليق بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى