الجنوب العربي

كلية العلوم الشرعية والقانونية بالمكلا تدشن امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2021/2020م

سمانيوز/ حضرموت-خاص إعلام الكلية

دشنت كلية العلوم الشرعية والقانونية بجامعة الوسطية الشرعية للعلوم الإسلامية والإنسانية بالمكلا صباح اليوم السبت ١٠ جماد الآخر ١٤٤٢هـ الموافق ٢٣ يناير ٢٠٢١م امتحانات الفصل الدراسي الأول للمستوى الأول ، والثاني للعام الجامعي 2021/2020م في تخصص الفقه وأصوله.

حيث بدأت الامتحانات في تمام الساعة التاسعة صباحاً بكلية العلوم الشرعية والقانونية بالمكلا.

وفي التدشين اطلع عميد كلية العلوم الشرعية والقانونية بالمكلا د. محمد حامد باحميش على الترتيبات النهائية لتدشين آلية الامتحانات، وسير العملية الامتحانية، مشيداً بالدور الإيجابي الذي قامت به اللجنة الامتحانية لتذليل الصعاب لضمان سيرها على الوجه المطلوب من تهيئة القاعات وإعداد اللجان والجداول وأرقام الجلوس، والحرص على أن تجري الامتحانات في أجواء مناسبة وملائمة.

بدوره أشاد رئيس مجلس أمناء جامعة الوسطية الشرعية أ.عبدالرقيب أحمد العطاس بالجهود التي تقدمها اللجنة الامتحانية بالكلية لسير عملية الامتحانات بوتيرة عالية وسلسة لرفع مستوى وقدارت الطلاب وتهيئتهم وتفعيل النشاطات التي تعزز من اكتساب المهارات والأفكار العلمية لدى طلابها ، حاثاً الطلاب علی الجد وبذل المزيد من الاجتهاد بما يمكنهم من الحصول علی أعلی الدرجات متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

هذا وأكد نائب عميد شؤون الطلاب بكلية العلوم الشرعية والقانونية بالمكلا أ. صالح باحميد بأن الأمور في اليوم الأول من الامتحانات تسير على ما هو مخطط عليه من قِبل اللجنة الامتحانية.

الجدير بالذكر أن امتحانات الدور الأول للفصل الدراسي الأول بكلية العلوم الشرعية والقانونية بجامعة الوسطية الشرعية بالمكلا بساحل حضرموت ستستمر حتى 8 فبراير للعام الجاري 2021م.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى