الجنوب العربي

الوزير السقطري يلتقي بلجنة التموين في سقطرى ويتفقد فرع كاك بنك بالأرخبيل

سمانيوز/سقطرى

التقى معالي وزير الزراعة والري والثروة السمكية، اللواء سالم عبدالله السقطري، امس الأحد، بمعية وكيل محافظة سقطرى العميد ركن صالح علي سعد باللجنة المشكلة لتموين وضبط الاسعار، برئاسة وكيل المحافظة المهندس رائد الجريبي، وعضوية مدراء الامن والتجارة والجمارك وبحضور تجار المحافظة.

واستمع الوزير السقطري من اللجنة والتجار على سير الخطة التموينية لمواجهة فصل الخريف، الذي تتوقف فيه الملاحة البحرية لمدة أربعة أشهر، بسبب الرياح الموسمية التي يشهدها الارخبيل كل عام .

ونوه السقطري، إلى أهمية سرعة تنفيذ الخطة التموينية لتأمين متطلبات المحافظة من المواد الغدائية ، من أجل تجاوز أي اختناقات أو أزمات.

من جانبهم، أكد تجار المحافظة على الإيفاء بالتزاماتهم، وتنفيذ توجيهات اللجنة التموينية، برئاسة وكيل المحافظة المهندس رائد الجريبي، مشيدين بالحرص الكبير والجهود المبذولة من قيادة المحافظة والوزير السقطري للحفاظ على الاستقرار التمويني في أرخبيل سقطرى، وتذليل أي صعوبات تعيق تحقيق ذلك.

السقطري في فرع كاك بنك

كما تفقد الوزير السقطري، الأحد، فرع بنك التسليف التعاوني الزراعي ” كاك بنك ” في محافظة أرخبيل سقطرى، وبارك للإدارة الجديدة لفرع البنك، المتمثلة بالمهندس جلال عبدالرحمن، نيلهم الثقة.

واشار السقطري إلى إن بنك التسليف التعاوني الزراعي أحد أهم البنوك الحكومية الهامة، وأحد شركاء الوزراة، خاصة في القطاع الزراعي.

وشدد الوزير السقطري على سرعة استكمال اجرءات ربط فرع كاك بنك بأرخبيل سقطرى، بالمركز الرئيسي للبنك في العاصمة المؤقتة عدن، مؤكدا بإن الوزارة لن تألوا جهدا في سبيل تذليل كافة الصعاب التي يواجها الفرع، وتحقيق الربط.

حضر اللقاء، أمين عام مديرية حديبوه أ. عبدالعليم عبدالله، ومدير أمن المحافظة سابقا العميد أحمد عيسى، ومدير فرع البنك الأهلي في سقطرى أحمد حزوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى