الجنوب العربي

القيادة المحلية لانتقالي رضوم تعقد اجتماعها الفصلي الموسع

سمانيوز/ شبوة

عقدت القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية رضوم محافظة شبوة صباح اليوم السبت إجتماعها الفصلي الاخير للعام 2022 لأعضاء القيادة المحلية ورؤساء المراكز بالمديرية برئاسة الأستاذ يسلم القشعوري رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية رضوم،
ابتدأ الاجتماع بقراءه أيات من القران الكريم ،

ثم القى رئيس القيادة المحلية للمجلس الأنتقالي الجنوبي بالمديرية كلمة رحب فيها بالأخوة الاعضاء الحاضرين مثمنا مشاركتهم وتحملهم مشاق السفر.

واستعرض في سياق كلمته مستجدات الأوضاع على مستوى المديرية خاصة والمحافظة والجنوب عامة داعيا أعضاء القيادة المحلية ورؤساء المراكز بالمديرية إلى مزيداً من الوعي بالمستجدات والتعامل معها بكل حكمة وصمود، مؤكدا وقوف قيادة انتقالي رضوم خلف القيادة المحلية بالمحافظة ممثلة بالعميد علي احمد الجبواني رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي شبوة وخلف القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في هذة المرحلة الحساسة من تاريخ شعبنا الجنوبي،

وتم في الإجتماع الموسع استعراض وقراءه التقرير السنوي حول ماتم إنجازه من انشطة لعام 2022م واستعراض عدد من تقارير الإدارات ومناقشتها من قبل الحاضرين .
وكما شدد رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي رضوم على أهمية العمل التنظيمي والمجتمعي والالتزام باللوائح وضوابط العمل المؤسسي .
وقد حيا الحاضرون مبادرة قيادة المجلس بالمحافظة زيارتهم التاريخية لحضرموت والمهرة المعبرة عن مؤازرة ابناء الجنوب لاخوانهم المطالبين برحيل قوات المنطقة الاولى من وادي حضرموت.
كما ادان الحاضرون تواجد مليشيا الاصلاح في اراضي محافظة شبوه بهدف زعزعة استقرارها وامنها.
وطالب الحاضرين قيادة المحافظة الى تثبيت الأمن في عاصمة المديرية واستيعاب الكوادر العسكريه والمدنية للاستفادة من طاقاتهم في جميع المجالات .

وطالب المجتمعون الاخ المحافظ بالاهتمام بالخدمات في المديرية والزام المنظمات الدولية بتكثيف عملها بالمديرية في مجال الإغاثة الإنسانية والتركيز على تقديم الدعم اللازم لكافة المواطنين لمساعدتهم لرفع المستوى المعيشي للمواطن جراء الحالة الاقتصادية الحرجة.
الإدارة الاعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية رضوم محافظة شبوة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى