الجنوب العربي

الجريري يتفقد أعمال الصيانة بمنشأة الشهيد سهيل النفطية في المعلا

سمانيوز/العاصمة عدن/رياض مطر

استمرارا للاهتمام باعمال الصيانة والتحديث والمحافظة على الأصول والمنشآت التابعة لشركة النفط فرع عدن..قام الدكتور صالح عمرو الجريري مدير عام الشركة بزيارة تفقدية لسير أعمال الصيانة والردم في منشأة الشهيد سهيل عوض النفطية في المعلا ،وكذا أعمال الصيانة وفتح الطريق المؤدية إلى الخزانات الارضية والجبلية فيها. وخلال الزيارة أشاد مدير عام الشركة بجهود المهندسين والفنيين وعمال الشركة الذين يواصلون عملهم على قدم وساق لاعادة تأهيل هذه المنشأة الهامة، لإعادتها إلى العمل وهو الامر الذي يندرج في اطار سياسة الشركة بضرورة الاهتمام باعادة تاهيل وصيانة كل ممتلكات الشركة لاعادتها إلى طبيعة دورها الانتاجي والخدمي والارتقاء بمستوى خدماتها بما يعزز من قدرة شركة النفط بمواكبة التطورات العملية والتكنلوجية في مجال خزن وتسويق الوقود .
من جانبهم عبر موظفو وعمال منشاة الشهيد سهيل عوض عن ارتياحهم للزيارة التفقدية لمدير عام الشركة التي تجسد مدى اهتمامه بإعادة تأهيل منشأتهم وكل منشآت واصول الشركة واعادة تشغيلها بما يرتقي بسير عمل شركتهم الرائدة و دورها الخدمي الهام المقدم للمواطنين.
الجذير ذكره أن شركة النفط فرع عدن وعمالها كانوا قد نجحوا في استعادة هذه المنشأة واحبطوا عملية مصادرتها لصالح احد التجار المتنفذين في نظام حكم المخلوع عفاش قبل حوالي العقد، وسقط شهيدا خلال عملية استعادة المنشأة ابن الشركة البار الشهيد ( سهيل عوض سهيل ) الذي كرمته الشركة بوضع اسمه على هذه المنشأة الحيوية.
كان في استقبال الأخ مدير عام الشركة الاخ نصر عقلان مدير ادارة المنشأة وعدد من المسؤولين و المهندسين والموظفين والعمال بمنشأة الشهيد سهيل عوض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى