اقتصادالجنوب العربي

محافظ سقطرى يناقش مع التجار المستثمرين الخطط الهادفة لتخفيف عبء الأزمة الاقتصادية على المواطنين.

سمانيوز/سقطرى

ناقش محافظ أرخبيل سقطرى المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي اليوم، مع ممثلي التجار المستثمرين في الأرخبيل الخطط الهادفة للحد من عبء الأزمة الإقتصادية على المواطنين.

وفي اللقاء أشار المحافظ الثقلي في كلمته إلى حجم المشكلات التي ترتبت على الأزمة الإقتصادية التي تمر بها البلاد عامةً وسقطرى خاصةً جراء إنخفاض العملة اليمنية مقابل الدولار وأرتفاع أسعار كافة السلع والمواد الاستهلاكية.

وأستعرض اللقاء إجراءات توفير المواد الغذائية الأساسية بالسعر المناسب من خلال الإتفاق مع مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة ودعوة التجار للإكتفاء بهامش ربح بسيط ومعقول.

وشدد المحافظ الثقلي على ضرورة الحد من التلاعب بالأسعار وإخفاء السلع وإحتكارها خصوصاً أن المحافظة مقبلة على موسم الخريف والذي ينغلق فيه بحر الارخبيل بتواصله بالمحافظات الاخرى نظراً لدخول موسم الأرياح الشديدة لمدة أربعة أشهر .. مثّمناً الدور الذي يقوم به تجار المحافظة للحفاظ على أستقرار وتوفير المواد الغذائية والاستهلاكية المختلفة للمواطنين.

حضر اللقاء مدير أمن المحافظة العقيد علي محمد الدكسمي، وقائد اللواء الحزام الأمني العميد علي عمر كفاين، ومدير عام مكتب وزارة الصناعة والتجارة بالمحافظة الأستاذ سعيد سعد قرحان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى