الجنوب العربيالسلايدر الرئيسيتقارير

«هؤلاء» يتاجرون بشرف حرائر الجنوب!

سمانيوز/خاص

تورط المدعون عادل الحسني، علي البجيري، أنيس منصور، وهيب الصهيبي، الذين يصفون أنفسهم “بنشطاء إعلاميين ونقاد سياسيين” في تجارة بشعة بشرف حرائر الجنوب، وذلك من خلال نشر ادعاءات كاذبة ومغرضة حول انتهاكات جنسية وتجاوزات أخلاقية لا أساس لها من الصحة.

فبركة قضايا وهمية وتجارة بالعار:

ففي سياق حملاتهم الممنهجة، تركزت “معارضة” هؤلاء الأشخاص على قضايا محددة تندرج تحت عنوان “كلها تحت الحزام”، حيث ادّعوا حدوث عمليات اغتصاب للمساجين في السجون، وانتهاكات جنسية من قبل القوات الإماراتية في عدن، وحتى حالات اغتصاب من قبل القوات السودانية في الساحل الغربي.

استغلال القضايا الحساسة للتضليل:

ولم يتوقف الأمر عند ذلك، بل قاموا بابتكار قضايا وهمية حول انتهاكات جنسية ضد نساء من مختلف مناطق الجنوب، مثل يافع، عدن، الصبيحة، الضالع، أبين، شبوة، حضرموت، وسقطرى.

ممارسات دنيئة تهدف إلى تشويه سمعة الجنوب:

ولم يكتفوا باتهام نساء شريفات من مختلف القبائل الجنوبية، بل وصلت دناءة أفعالهم إلى حدّ إنشاء حسابات وهمية بأسماء بنات لأشرف القبائل واستخدامها للتجارة بالشرف والعار.

دوافع مالية مشبوهة:

وتشير المعلومات إلى أن هذه الممارسات الدنيئة مدفوعة بأهداف مالية مشبوهة، حيث يتلقى هؤلاء “النشطاء الإعلاميون” تمويلًا من جهات خارجية مقابل تشويه سمعة الجنوب وإثارة الفتنة بين أبنائه.

رسالة للجنوبيين:

ندعو جميع الجنوبيين إلى الوقوف في وجه هذه المؤامرات الدنيئة، وفضح ممارسات هؤلاء الأشخاص الذين يسعون إلى تدمير مجتمعنا من الداخل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى