الجنوب العربي

انتقالي المحفد يناقش تقارير الإنجاز ويستعرض التحديات الأمنية والخدماتية

سمانيوز/أبين

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المحفد بأبين، اجتماعها الدوري لشهر أغسطس، اليوم الخميس، حيث استعرضت تقارير الإنجاز الخاصة بالقطاعات المختلفة وأبرزها القسم الاقتصادي وقسم الشهداء والجرحى وقسم المرأة والطفل. كما ناقشت الهيئة الوضع الأمني والخدماتي في المديرية، في ظل التحديات الأمنية المتصاعدة التي شهدتها المنطقة مؤخرًا، بما في ذلك العملية الإرهابية التي استهدفت قائد حزام المديرية ومرافقه الشخصي.

وتطرق الاجتماع أيضًا إلى الأحداث الأمنية الأخيرة التي شهدتها مناطق المنطقة الوسطى بمديريات المحافظة، مؤكدين على أهمية تعزيز الجهود الأمنية والخدماتية لمواجهة التحديات الراهنة.

وأكدت الهيئة على ضرورة التعاون بين الجهات المعنية لتحسين الأوضاع الخدمية، وقررت متابعة سير العمل في المشاريع الحيوية مثل مستشفى المديرية ومشروع المياه.

كما أصدرت الهيئة توصية للسلطة المحلية والجهات الأمنية بنقل سوق الأغنام من موقعه الحالي إلى موقعه السابق بعيدًا عن الشارع العام، وذلك لتخفيف الازدحام وتسهيل حركة المواطنين.

وفي ختام الاجتماع، جددت الهيئة إدانتها واستنكارها للعملية الإرهابية التي استهدفت قائد حزام المديرية حسين محمد الرابض ومرافقه، داعيةً إلى تعزيز الإجراءات الأمنية لضمان استقرار المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى