الجنوب العربيالسلايدر الرئيسي

قبائل باكازم: بيانات مناطقية لا تمثلنا وندعو للالتفاف حول القوات الجنوبية

سمانيوز/أبين/خاص

أعلنت قبائل باكازم في مديريتي أحور والمحفد بمحافظة أبين عن رفضها الشديد والمطلق لدعوات المناطقية التي تهدف إلى تفتيت الصف الجنوبي وزرع التفرقة والفتنة بين أبناء الجنوب .

وأكدت قبائل باكازم وقوفها الثابت والداعم إلى جانب القوات المسلحة الجنوبية، مشيرة أن موقف كل أبناء باكازم واضح من قضية المقدم علي عشال حتى يتم تحقيق العدالة في هذه القضية وأن ينال أي متسبب فيها جزاءه العادل.

وعبرت قبائل باكازم عن اسفها الشديد لاقدام البعض على المطالبة بخروج الوحدات العسكرية الجنوبية ومغادرتها محافظة أبين في تلميح خطير وغير مقبول للنيل من القوات الجنوبية التي قدمت ومازالت تقدم قوافل الشهداء في سبيل محاربة الإرهاب الذي جثم على اجزاء كبيرة من المحافظة واقلق أمنها وأمن ابنائها واستقرار سكانها وعطل تنميتها .

وأستنكرت قبائل باكازم اقحام أسمها في بيانات فئوية مناطقية متشنجة لا تمثلها ولا تمثل مواقفها الوطنية المشرفة تجاه قضايا الوطن والمواطن، مشيرة إلى انه كان الأجدر بمن يصدرون البيانات “المشبوهة” باسم قبائل أبين، الدعوة إلى رص الصفوف وتوحيد الكلمة الطيبة وحث أبناء قبائل أبين بالوقوف إلى جانب القوات الجنوبية لمحاربة الإرهاب بشقيه القاعدي والحوثي لتنعم أبين وابنائها بالأمن والاستقرار.

وطالبت قبائل باكازم كل أبناء القبائل في الجنوب عموما بالالتفاف حول القوات المسلحة الجنوبية، ونبذ التفرقة، للوصول إلى الهدف المنشود وهو القضاء على ظاهرة الإرهاب والتطرف التي عاثت في محافظة أبين، قهرا وإجراما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى