الجنوب العربيالسلايدر الرئيسي

النائب المحرّمي يكلّف فريقاً لتفقد إدارة أمن المنطقة الحرة بعدن

سمانيوز/خاص.

كلّف عبدالرحمن المحرّمي، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وعضو مجلس القيادة الرئاسي، فريقاً بالنزول الميداني إلى إدارة أمن المنطقة الحرة بالعاصمة عدن، اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024، برئاسة الفريق الدكتور عبدالسلام قائد، وضم العميد علي الجهوري، والعقيد جعفر الكعلولي، والمهندس عبدالله علوي العولقي.

وقد نقل الفريق للعميد جمال ديان تهاني وتبريكات المحرّمي بمناسبة تعيينه مديراً عاماً لإدارة أمن المنطقة الحرة عدن، مؤكدين دعم المحرّمي لجهود الإدارة الجديدة في تعزيز الأمن وتطويره بما يحقق أعلى مستويات الأداء.

وأشار الفريق إلى أن التغيير في إدارة أمن المنطقة الحرة يتماشى مع مبدأ التدوير الوظيفي في المؤسسات العسكرية، الذي يهدف إلى تجديد الكفاءات وتعزيز الأداء. كما أعرب عن تقديره للجهود التي بذلتها الإدارة السابقة تحت قيادة العميد عبدالسلام العمري، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي مرت بها البلاد.

ودعا المحرّمي على لسان الفريق، قادة وأفراد الأمن في المنطقة الحرة إلى دعم المدير الجديد العميد ديان وتحمل مسؤولياتهم الوطنية للمساهمة في تطوير الإدارة.

وقد شهدت اللجنة أثناء زيارتها حضور لجنة من وزارة الداخلية للإشراف على عملية التسليم والاستلام بين القيادتين السابقة والحالية برئاسة اللواء الركن محمد مساعد الأمير، وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة.

وعبّرت اللجنة عن شكرها وتقديرها للمحرّمي على متابعته المستمرة ومساندته للوزارة.

واستعرض العميد جمال ديان حالة تجهيزات البنية التحتية بالميناء، والخطط المستقبلية التي تشمل الحاجة إلى توفير مقر لإدارة أمن المنطقة.

بعد ذلك، قام الفريق المكلّف بجولة تفقدية شاملة للمساحات الخارجية للميناء لتقييم إمكانية استغلالها لبناء مقر جديد للإدارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى