رياضة

منحه مبلغ وقدره ( مليون و 500 ألف ريال ) .. مدير عام المنصورة يكرم فريق المديرية الحائز على بطولة الشيخ محمد بن زايد

سمانيوز /عدن – محمد القادري

كرم مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، اليوم ” الخميس ” ، في مكتبه فريق مديرية المنصورة الحائز على كأس بطولة محمد بن زايد آل نهيان لكرة القدم الخاصة بمديريات العاصمة عدن ، والتي أقيمت في ملعب الشهيد الحبيشي التاريخي ، الأحد الماضي ، وانتهت بفوز فريق المنصورة على فريق مديرية خور مكسر بهدف دون رد.

وفي التكريم ، وبحضور وكيل محافظة عدن ، المهندس غسان الزامكي ، وعضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية ، عارف ياسين ، هنأ مدير المنصورة ، الداؤودي ، أعضاء الفريق ومدربه على ما حققوه من إنجاز وإحرازهم كأس البطولة ، والتي تعد محل إعتزاز للرياضة ومفخرة لمديرية المنصورة ، داعياً إياهم إلى مواصلة التميز بالحفاظ على الصدارة في المشاركات الرياضية القادمة.

وأشار مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، بأن المديرية تزخر بالكثير من الشباب اللاعبين والمحترفين ، مؤكداً إهتمام قيادة السلطة المحلية في تشجيع الرياضة والرياضيين وتكريم المتفوقين والمبدعين منهم وفي شتى المجالات والألعاب الرياضية.

فيما قام مدير مكتب الشباب والرياضية بالمديرية ، الكابتن خالد عفاره ، نيابة عن أعضاء فريق المنصورة الرياضي ، بتكريم مدير عام مديرية المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ، تقديراً وعرفاناً لجهوده المتميزه ودعمه السخي للفريق وتتويجه كأس بطولة الشيخ محمد بن زايد.

من جانبهم ، عبر أعضاء فريق المنصورة ، عن سعادتهم وتقديرهم وامتنانهم لهذا التكريم الذي حظوا به من قبل مدير عام المنصورة ، والذي يعكس حرصه واهتمامه ورعايته المستمرة لكل المتفوقين والمبدعين من أبناء المديرية وفي اي مجال من المجالات ، معبرين عن اعتزازهم بهذا التكريم الذي يمثل حافزاً كبيراً لهم على المزيد من العطاء والمنافسة في مجال كرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى